الدوري الممتاز ب

مدرب حراس ليبي في أبوقير للأسمدة تعرف على السبب

تشهد تدريبات نادي ابو قير للأسمدة تواجد الليبي مراد الصالحين مدرب حراس المرمي واللاعب السابق لنادي النصر الليبي وذلك لقضاء فترة معايشة تدريبيه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري بقيادة أحمد نبيل مدير الكرة وايمن المزين المدير الفني في حدث هو الأول من نوعه بين أندية دوري القسم الثاني في مصر مما يرفع من اسم وقدر الأندية المصرية خاصة في الدرجات الثانية والثالثة والتي تملك إمكانيات وبنيه تحتيه جيدة.

وحرص مراد الصالحين على توجيه الشكر لإدارة نادي ابو قير للأسمدة ولاحمد نبيل على حفاوة الاستقبال الموافقة على قضاء فترة المعايشة.

وقال الصالحين أن سبب اختياره لنادي ابوقير للأسمدة احد أندية القسم الثاني بمصر كونه منظومة محترمه فنيا و اداريا.. على المستوى الفني ايمن المزين احد أنجح المديرين الفنيين في مصر و خالد الزيني مدرب حراس مرمي كفء و مطلع على أحدث طرق التدريب ومحمد عطية المدرب العام وسمير سعيد مخطط الاحمال والدكتور تامر طه ومنظومة ادارية بقيادة السيد المحاسب مدحت الصمودي نائب رئيس مجلس الإدارة و القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة النادى وتعتبر من أنجح الانظمة على مستوى الأندية المصرية بصفه عامه.

و ابدي مراد الصالحين إعجابه بالنظام الإلكتروني في بيانات اللاعبين و التعاملات الماليه بطريقه ماليه منظمة و الكترونية كما ابدي اعجابة بالمنشأت الرياضية والملاعب وهو ما يوازي أندية الدوري الممتاز وأنه هذا النادي مكانة الطبيعي في الدوري الممتاز وان هذا ما دفعه لترك العديد من الأندية الكبيرة سواء في مصر أو في أوروبا واختياره نادي ابوقير للأسمدة

يذكر أن نادي ابو قير للأسمدة يمتلك منظومة إدارية جيدة وبنية تحتية تضاهي اكبر الأندية المصرية كما يمتلك كوادر إدارية وفنية على مستوى عالي وكان أبو قير انهى الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد 51 نقحة حيث المنافسة على الصعود للممتاز وجاء قرار الإدارة بتجديد الثقة في ايمن المزين لمواصلة العمل والبناء على ما وصل إليه النادي في الموسم الماضي بهدف الصعود للدوري الممتاز. في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها النادي من منشآت وكوادر فنية وإدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى