الدوري الممتاز

نصرة عيد عبدالملك لـ “كورة نيو” | فوز الأهلي بالقمة مفتاح التتويج بلقب الدوري.. وهذا رأي في سامي قمصان

تعد نصره عيد عبدالملك نجمه ساطعه في سماء كرة اليد المصرية، تمتلك مقومات جعلتها في مصاف اللاعبات سواء في كرة اليد مع النادي الأهلي، أو ممارستها لكرة القدم كحارس مرمي فريق الطيران ومنتخب مصر النسائي.

قام موقع “كورة نيو” بمحاورة نجمه يد الأهلي، عن مباراة القمه التي ستنطلق غدًا الأحد في الثامنة مساءً على ملعب الأهلي وي السلام، بين القطبين في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بدأت نصرة عيد حديثها: ان روح النادي الأهلي تظهر وقت الشدة، ودائمًا لاعيبة الأهلي في وقت الجد رجالة، والأهلي بمن حضر وبإذن الله هنكسب.

وأضافت: سيكون اللاعبين الدوليين أصحاب الخبرة كلمة السر، في تحقيق الفوز على الزمالك، وكلنا ثقة في سامي قمصان أنه يكون قد التحدي في مواجهة كبيرة مثل هذه.

وأكملت: انا واثقة في قمصان أنه هيقدم مباراة تكتيكية كبيرة، وان الأهلي لا يقف على أحد، واتمني ان يُكمل الموسم كمدير فني مؤقت، ثم جلب المدرب الأجنبي الجديد من بداية الموسم المقبل.

وأشارت: مباراة القمة دائمًا ملهاش توقع ولا ثوابت، والافضل فنيًا وذهنيًا سيفوز بالمباراة، واتوقع أن الأهلي سيقدم مباراة مميزة، مع تألق محمد شريف وتسجيله غدًا.

وأتمت: الفوز سيقرب الأهلي من الدوري نوعًا ما، على الرغم من أن هناك مباريات كثيرة متبقية، لكن القمة ستكون مفتاح التتويج بلقب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى