تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. رونالدينيو يحدد موعد مباراة إعتزاله وبرونو فرنانديز يثير الإعجاب

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

رونالدينيو يحدد موعد مباراة إعتزاله

وفقا لإذاعة ” راك 1 ” الإسبانية فإن مباراة إعتزال الساحر رونالدينهو بالكامب نو ستكون بتاريخ ١٨ أغسطس بي البارسا بقيادة رونالدينهو و اللاعبين الذين لعبو معه ضد نجوم العالم ومن الأسماء المقترحة هنري/بيرلو/مالديني/سافيولا .

رئيس أتلتيكو مدريد يتمني التعادل في كلاسيكو الأرض

يتمني إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد أن تنتهي نتيجة المباراة في كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بالتعادل : ” التعادل سيكون نتيجة جيدة للجميع ” .

هاندانوفيتش يعود لتدريبات إنتر ميلان

حسب ” سكاي إيطاليا ” فإنه ابتداءا من الغد سيعود سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان للتمارين بالكرة لأول مرة منذ إصابته .

مستقبل بيولي بعيد عن ميلان

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن مستقبل ستيفانو بيولي مدرب ميلان بعيدا عن الروسينيري في الموسم القادم ، تحقيق المركز الرابع هو فقط الذي سيبقي بيولي في منصبه ، ميلان بعيد جدا في الوقت الحالي .

إهتمام إنجليزي بضم فرانك كيسي

ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن أندية انجليزية مهتمة بضم فرانك كيسي لاعب ميلان ، ولفر هامبتون بالتحديد لكن يجب عليه عرض 28 مليون يورو المبلغ الذي يريده ميلان .

ميلان راقب رودريجو دي باول

ذكر الصحفي نيكو شيرا أن ميلان لازال مهتم بضم الأرجنتيني رودريجو دي باول ، حيث ان النادي معجب به وسيراقبه في لقاء السبت بين اودينيزي وفيورنتينا ، المحادثات بدأت بالفعل بين ميلان ووكيل اللاعب .

إيجالو عن تسجيل أول اهدافه مع يونايتد : إنها لحظة رائعة

كشف أودين إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد عن سعادته بتسجيل أول اهدافه خلال مساهمته بالفوز على كلوب بروج بخماسية نظيفة :” إنها لحظة رائعة كنت انتظرها ، كان هناك بعض الضغط حيث لعبت مباريات ولم أسجل رغم انني لم العب كثيرا ، نجحت في تسجيل أول اهدافي مع يونايتد وهو النادي الذي شجعته منذ طفولتي ، أنا مسرور للغاية وممتن لله ” .

وأضاف : ” أنه حلم وسأعتز بهذه اللحظة طوال حياتي ، هذا القميص من أجل شقيقتي. فارقت الحياة في ديسمبر الماضي وهي قريبة لقلبي ومشجعة ليونايتد أيضًا. كنا نحلم بهذه اللحظة، تمثيلي ليونايتد، والآن أنا هنا ولكنها ليست هنا تشاهد ما يحدث. وقد قطعت وعدًا على نفسي بإهداء كل هدف أسجله لها”.

سولشاير يتحدث بعد الفوز على كلوب بروج

يتحدث سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز بخماسية على كلوب بروج في اليوروباليج : ” مسرور للجميع ، هناك لاعبين تحسنوا وماكتومناي عاد وتحسن ، كنت أمازح فريد مرات عديدة بشان التسجيل ولكنه سجل بالقدمين ومسرور لأجله ، تسجيل فريد ؟ بعد محاولات عديد وجفاف تهديفي ، لم أكن واثقا من أنني سأكون على قيد الحياة عندما يسجل مجددا ” .

وأضاف : ” لا أعرف متي سيعود مارسيال تعرض لإصابة في الفخد بالقرب من الركبة ولقد خضع للعلاج وثم حضر وخضع لإختبار بدني صباحا محاولا المشاركة في المباراة ، مسرور بمستوي الفريق كله ونحن في فترة نحتاج فيها لمداورة اللاعبين ولكن تسجيل الأهداف يمنح ثقة أكبر “.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن مانشستر يونايتد حقق أكبر فوز على ملعبه منذ 9 سنوات.

ويعتبر هذا الفوز هو الأكبر الذي يحققه مانشستر يونايتد على ملعبه في جميع المسابقات منذ ديسمبر 2011، عندما تغلب على ويجان بنفس النتيجة بقيادة مدربه الأسطوري السير أليكس فيرجسون.

خيسوس سعيد بالفرصة في سانتياجو برنابيو

قال جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي انه سعيد بحصوله على الفرصة في سانتياجو برنابيو : ” لقد كنت أتدرب أكثر قليلاً على الجناح ، حيث وصلت إلى المنتصف كثيرًا. يسعدني جدًا أن تتاح لي الفرصة للعب هنا في ملعب كبير ، ضد فريق رائع. القدرة على تسجيل هدف بالنسبة لي هي ذكرى ضخمة “.

وأضاف : ” يمكنني أن أكون مرنًا جدًا في المقدمة. أستطيع أن ألعب في أربعة مراكز – كل من الأجنحة ، الوسط إلى الأمام والمهاجم الثاني. بدأت في بالميراس كجناح ، ثم مهاجم ثانٍ وأصبحت مركزًا للمهاجمين. ليس لدي أي غرور للركض والمساعدة في الخلف “.

دي بروين : كان يجب ان اتحمل المسؤولية

تحدث كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي حول ركلة الجزاء التي سددها وساهم فيها بالفوز على ريال مدريد بهدفين لهدف واحد : ” المدرب كلّفني بهذه المهمّة.

وكان علي ان اتحمل المسؤولية. لن الوم اي لاعب يضيع ركلة جزاء، لانه قد تحمل تلك المسؤولية ” .

تشيلسي مهتم بضم قاهر يوفنتوس

حسب ” توتو ميركاتو ويب ” الإيطالية فإن تشيلسي مهتم جداً بضم حسام عوار لاعب خط وسط ليون. مبلغ 50 مليون يورو كافي لإبرام صفقة اللاعب ذو الـ21 ربيعاً ، كما يسعي تشيلسي لتفعيل بند أحقية شراء جيريمي بوغا ليعود إلى النادي، فقط لبيعه في صفقة دائمة هذا الصيف.

كوليبالي مرشح لتعويض سييلفا في باريس

وفقا لصحيفة ” لوباريزيان الفرنسية ” فإن خاليدو كوليبالي مدافع نابولي يري نفسه خلفا لتياجو سيلفا في باريس سان جيرمان ، وتتمتع باريس بالعديد من المزايا في أعين السنغاليين ومدافع نابولي ويقدر بين 75 و80 مليون يورو .

بواتينج يحظي بتقدير هانز فليك

وفقا لصحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ يحظي بتقدير كبير من هانز فليك ، ويريد مدافع منتخب ألمانيا ان يستعيد ثقة المدرب وزملائه في الفريق بأداء جيد والتخفيف من الوزن وتحسين شكله ، وقال نوير عن بواتينج : ” هو عنصر مهم لفريقنا ولم يحذف من قلبنا ” .

ارتيتا : الخروج من اليوروباليج أمر مؤلم

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أنه امر مؤلم الخروج من اليوروباليج على يد أوليمبياكوس اليوناني : ” إنه أمر مؤلم. هذه المنافسة كانت مهمة بالنسبة لنا. أعتقد أننا خلقنا فرصًا كافية للفوز ، لكن إذا تنازلت عن ذلك فهي مخيبة للآمال.

وأضاف : ” نعم كان الفريق سينجز المهمة ولكن الأمر يتعلق بتفاصيل صغيرة في مثل هذه العلاقات. لقد فوتنا فرصًا عدّة و كان بإمكاننا قتل المباراة مُبكرًا.”

سكولز معجب بنجم يونايتد الجديد

أبدي بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق إعجابه بالبرتغالي برونو فرنانديز : ” ما أحبه في برونو؟ كل شيء حتى الآن، الإبداع ورؤيته في الملعب، وقبل قدوم الكرة يعرف من بجانبه، هو مذهل وتتسائل لماذا لم يتعاقد معه أحد أو لم نتعاقد معه في الصيف.”

وأصبح برونو أول برتغالي يسجل في مباراتين متتاليتين لمانشستر يونايتد في كل البطولات منذ لويس ناني في إبريل 2012 ، وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصاءات، فإن فرنانديز أكثر اللاعبين المشاركين في اليوروبا ليج مساهمة في الأهداف هذا الموسم، برصيد 9 أهداف، حيث سجل 6 وصنع 3 آخرين.

أوباميانج يشعر بمرارة شديدة بعد الخروج من الدوري الأوروبي

أكد بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال انه يشعر بمرارة شديدة بعد الخروج من اليوروباليج والخسارة من اولمبياكوس بهدفين لهدف واحد :” خروج محبط جدا، ماذا عساي أن أقول؟ الأمر صعب جدا. كانت مباراة قوية. لسوء الحظ استقبلنا هدفا في الدقيقة الأخيرة”.

وأضاف : ” لا أعرف كيف أهدرت تلك الفرصة. أشعر بالسوء. كنت مرهقا، تعرضت لأكثر من شد عضلي لكن هذا ليس عذرا. واجهنا صعوبات لأنهم دافعوا جيدا. كان صعبا إيجاد حل في الثلث الأخير من الملعب”.

فينسيوس جونيور مهدد بالإيقاف

أصبح البرازيلي فينسيوس جونيور مهدد بالإيقاف من الإتحاد الأوروبي بسبب تعليقاته بعد مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال ضد الحكم وهو ما قد يؤدي لإيقافه حتي 3 مباريات .

بايرن يلغي رحلته للصين

ألغي بايرن ميونيخ الألماني رحلته الصيفية إلي الصين بسبب مخاطر فيروس كورونا ، ويري النادي أن الوضع غير مطمئن وبالتالي الرحلة التسويقية ستكون محفوفة بالمخاطر، حيث سيراقب المسؤولون عن كثب التطورات الجديدة.

ليفربول يحافظ على موهبته

حافظ ليفربول الإنجليزي على لاعبه الموهوب هارفي إليوت حيث حصل علي عقد احترافي ممتد حتي صيف 2023 .

رونالدو : أعاني كرئيس نادي أكثر من كوني لاعبا

أكد رونالدو الظاهرة البرازيلية أنه يعاني الآن كرئيس نادي لبلد الوليد أكثر من كونه لاعبا : ” فريق لديه جماهير تصل إلى 2 مليون مشجع وأن هذا يستلزم الكثير والكثير من العمل ” .

وأضاف : ” ذهبت إلى إجازة وخضعت لبعض الفحوصات الطبية وجدت أن الكوليسترول مرتفع وضغط الدم مرتفع، أنا أعاني كثيرًا.”

لوكاكو يعادل إيتو

بحسب شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فإن روميلو لوكاكو أصبح ثاني لاعب في تاريخ إنتر ميلان يسجل هدفين على الأقل في جميع المسابقات التي يشارك فيها انتر بموسم واحد بعد أن سبقه صامويل إيتو في موسم 2010-2011 .

دي ماريا يكشف وعده لكافاني

كشف أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان وعده للأوروجوياني أدينسون كافاني في حوار مع الموقع الرسمي لناديه : ” صناعة الأهداف أمر يميزني، أميل كثيرًا للعمق لعمل تمريرات حاسمة”.

وأضاف : ” كافاني مهاجم صاحب خبرات كبيرة وإمكانياته رائعة، فهو يتحرك دائمًا إلى القائم القريب ويجيد الانقضاض، وبمجرد استلام الكرة، أجده يشير لي، وأمررها له في المكان المناسب ، قبل أيام قليلة، قلت لكافاني أنني سأصنع له الهدف رقم 200 مع البي إس جي، لقد حدث بالفعل، أنا سعيد من أجله”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى