الدوري الممتاز

القمة 124 | التعادل الإيجابي بهدفين يحسم أحداث مواجهة الأهلي والزمالك

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الأهلي ضمن مواجهات الجولة ال 20 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الأول بين شوطي اللقاء بنزول اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بدلًا من اللاعب عمر السعيد .

حاول النادي الأهلي في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء بعدما أرسل اللاعب علي معلول كرة عرضية داخل منطقة لكنها مرت دون أي خطورة تذكر.

واصل النادي الأهلي هجماته في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب محمد مجدي قفشة كرة من حدود منطقة الجزاء و لكن كرة اللاعب جاءت إلى جوار المرمى.

رد نادي الزمالك على تلك الهجمات في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء بعدما أرسل اللاعب أحمد سيد زيزو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و لكنها مرت دون اي خطورة تذكر .

استطاع اللاعب أشرف بن شرقي من إدراك هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 67 من عمر اللقاء ، جاء الهدف بعدما استغل اللاعب عرضية زميله محمود عبد الرازق شيكابالا داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه داخل شباك الحارس محمد الشناوي .

استطاع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا من إدراك هدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء ، جاء الهدف بعدما استغل اللاعب عرضية ارضية من زميله يوسف اسامة نبيه داخل منطقة الجزاء و غالطت مدافعي الأهلي و استغلها اللاعب داخل الشباك .

استطاع صلاح محسن في إحراز الهدف الثاني والتعادل للنادي الأهلي في شباك الزمالك في الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء بعد عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر ليضعها برأسه داخل المرمى .

حاول اللاعب محمد شريف في الدقيقة الـ 83 أن يضيف الهدف الثالث لصالح نادي الأهلي بعدما سدد كرة خطيرة من خارج حدود منطقة الجزاء و لكن تصدى لها الحارس محمد عواد بنجاح.

احتسب حكم اللقاء الإسباني خوسيه لويس مونيرا 6 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات و التغيرات التي حدثت في المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

بهذه النتيجة استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 45 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 41 نقطة مع أفضليه ٣ مباريات أقل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى