كورة إنجليزية

ديربي لندني وكلاسيكو الكرة الإنجليزية أبرز مباريات الدوري الإنجليزي

ينتظر كل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة عودة الدوريات الأوروبية الكبرى بصفة عامة، والدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ” بصفة خاصة، والذي تنطلق مبارياته بداية من أغسطس المقبل.

حيث ينطلق الدوري الأقوى على مستوى العالم” البريميرليج” في الخامس من أغسطس المقبل، بمباراة الديربي اللندني بين كلًا من” كريستال بالاس” وضيفه ” أرسنال” وتحديدًا بملعب” سيلهورست بارك”.

 

وتستكمل باقي مباريات الجولة يومي السادس والسابع من الشهر ذاته، حيث يحل ليفربول وصيف النسخة الماضية، ضيفًا ثقيلًا على فولهام” الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز”.

ويستضيف الصاعد الثاني” بورنموث” ضيفه ” أستون فيلا”، ومن جهته يسعى ولفرهامبتون من تحقيق انطلاقة قوية حينما يحل ضيفًا على فريق ليدز يونايتد، بينما سيشهد ملعب ” كينج باور ستاديوم” مباراة قوية بين ليستر سيتي وضيفه برينتفورد ” الحصان الأسود في الموسم المنقضي”.

 

ويبدأ الفريق العريق” نوتنغهام فورست” العائد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، مبارياته من ملعب” سانت جيمس بارك” معقل فريق نيوكاسل يونايتد، بينما يبحث المدير الفني للسبيرز ” توتنهام” أنطونيو كونتي، عن المنافسة منذ البداية على لقب الدوري حينما يستضيف فريق ساوثهامبتون وتحديدًا بمعقله” وايت هارت لاين الجديد”.

بينما يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على مدينة ليفربول،ولكن هذه المرة في ملعب” جوديسون بارك” معقل التوفيز ” إيفرتون” والذي نجح في البقاء بصعوبة بالغة الموسم الماضي.

وتتجه الأنظار نحو أولد ترافورد حيث المباراة الرسمية الأولى للمدير الفني الهولندي ” إيريك تين هاغ” والذي يسعى للبداية الصحيحة حينما يستضيف فريق برايتون اند هوف البيون، بينما تختتم مباريات الجولة بمواجهة ويستهام يونايتد القوي والذي يستضيف حامل اللقب ” مانشستر سيتي”.

 

وتنطلق منافسات الأسبوع الثاني من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في 13 من شهر أغسطس، ولعب أبرز مباريات الجولة حينما يستضيف فريق العاصمة الإنجليزية ” أرسنال” فريق ليستر سيتي” وتحديدًا بمعقله” الإتحاد”.

مباريات الدوري الانجليزي

وستتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ” ستامفورد بريدج” وذلك لمشاهدة الديربي اللندني المثير بين تشيلسي وغريمه توتنهام هوتسبير، في أقوى مباريات الجولة الثانية على الإطلاق.

بينما ستشهد مباريات الدوري الانجليزي والجولة الثالثة والمقرر إقامتها في العشرين من الشهر ذاته، مباراة كلاسيكو الكرة الإنجليزية بين مانشستر يونايتد والذي يستقبل غريمه الأذلي ليفربول بقلعة ” أولد ترافورد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى