الدوري الممتاز

شريهان سامح لـ “كورة نيو” | الأهلي والزمالك يملكان العديد من الأوراق الرابحة.. ونتيجة القمة ستحدد البطل

“شريهان سامح” إسم لا يحتاج إلى تعريف، فهي أحد أساطير سيدات طائرة الأهلي ومنتخب مصر المعتزله، جمعت بين الموهبة والأخلاق، إنها قدوة للاعبات اللاتي يرغبن في التألق وكتابة أسمائهن بحروف من ذهب في عالم كرة الطائرة المصرية.

تتحدث شريهان سامح مع “كورة نيو” حول مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها اليوم الأحد في الثامنة مساءً، على ملعب الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقالت شريهان: ان الأهلي سيفوز بالقمة بنتيجة 1-0، واتوقع ان يكون من نصيب المهاجم محمد شريف، وسيحاول اللاعبون بذل المزيد من الجهد لتحقيق الانتصار.

وأشارت: الفوز برباعية على إيسترن كومباني قبل مباراة الزمالك، مؤشر إيجابي ونتيجة مطمئنة نوعًا ما، وتعطي اللاعبين دفعة قوية.

وأضافت: ان رحيل المدرب بيتسو موسيماني عن الفريق خلال الأيام الماضية، سيأثر بالسلب على اللاعبين، لكن سامي قمصان على قدر المسؤولية في قيادة الفريق، واتاحه الفرصه له لنهاية الموسم.

وأوضحت: ان هناك أوراق رابحة في الفريقين، أمثال أحمد عبدالقادر ومحمد شريف وأفشة وعمرو السوليه ومحمد الشناوي في الأهلي، بينما الزمالك يوجد أحمد سيد زيزو وأوباما وشيكابالا.

وأتمت: نتيجة المباراة ستحدد بشكل كبير اتجاه لقب الدوري، سواء عودته إلى الجزيرة أو بقاءه داخل ميت عقبة، وستكون غيابات الزمالك مؤثرة على الفريق، ولكن هذا لا يجعل الأهلي يغير من طريقة لعبه، وسيلعب بطريقته المعتادة 4-2-3-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى