كورة إنجليزيةكورة اسبانية

لابورتا: بعد الفوز على ريال مدريد برباعية نريد الانتصار على بطل إنجلترا |فيديو

اتفق نادي برشلونة مع نظيره مانشستر سيتي، على إقامة مباراة ودية خيرية بين الفريقين، تكريمًا لخوان كارلوس أنزوي، الذي كان مساعد لويس انريكي عندما كان مدربًا للبارسا.

وستقام مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يوم 24 أغسطس القادم على ملعب الكامب نو، معقل البلوغرانا، في العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

وتحدث خوان ‏لابورتا رئيس نادي برشلونة، قائلًا: أنا أشجع الأندية واللاعبين وعالم الرياضة بشكل عام، على إظهار أنهم داعمون وشيء آخر مثل ما أظهرناه اليوم.

وأضاف: إنه يوم التبرع، سيتم إنشاء منصة للجميع من أجل التبرع، سنحاول تسهيل الطريق بحيث يمكن لأي شخص أن يتبرع ويساعدنا.

‏وأشار: المباراة ضد مانشستر سيتي ليست ودية، نريد الفوز على بطل الدوري الإنجليزي (غوارديولا يهز رأسه بالرفض ضاحكًا)، لا شيء يعتبر مباراة ودية.

‏وأكمل: مباراة بين البارسا والسيتيزن من أجل الاستمتاع بها ومحاولة الفوز بها، سيكون تشافي متحمسًا للغاية، إنه أحد أفضل العروض التي يمكنك مشاهدتها في كرة القدم.

‏وأختتم: سأتحدث مع لاعبي فريقي عن سبب المباراة وعن المرض، إنها مباراة مثالية لإستعدادنا، أنا مقتنع بأنها ستكون مُباراة متكاملة، لقد فزنا 4-0 على ريال مدريد ونريد الآن الفوز على بطل إنجلترا.

يذكر ان ‏أنزوي مُصاب بالتصلب الجانبي الضموري ALS، وهو مرض متقدم في الجهاز العصبي، يؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي، مسببًا فقدان التحكم في العضلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى