كورة إنجليزية

مواجهات قويه وتحديات صعبه | مباريات ليفربول للموسم الجديد

ينتظر عشاق ومحبي فريق الريدز خاصة، الخامس عشر من الشهر المقبل لمشاهدة أولى مباريات ليفربول الودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد، والمقرر انطلاقه في نهاية شهر يوليو المقبل.

ومن جهته سيحل فريق ليفربول ضيفًا على فريق العاصمة الإنجليزية” كريستال بالاس” وتحديدًا في 15 من يوليو المقبل، بمعقله” سيلهورست بارك”، في اولى المباريات الودية التحضيرية قبل انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ”.

وقبل نهاية الشهر ذاته، وفي أولى بطولات الموسم، سيواجه الريدز كتيبة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا” مانشستر سيتي” في بطولة كأس الدرع الخيرية، والمقرر إقامتها في ملعب” ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن، وتحديدًا في 30 من يوليو القادم.

مباريات ليفربول

ويسعى وصيف بطل أوروبا لتحقيق اولى بطولات الموسم الكروي الإنجليزي، قبل ان يرحل الفريق مرة اخرى صوب العاصمة لندن، لمواجهة فولهام الصاعد حديثًا للبريميرلبغ، وتحديدًا في السادس من أغسطس المقبل، وذلك لحساب الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب ” انفيلد” فريق كريستال بالاس في 13 من الشهر ذاته، وذلك لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ”، قبل ان يرحل الفريق لمدينة مانشستر، لمواجهة غريمه الأذلي” مانشستر يونايتد” وذلك لحساب الجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى