كورة إيطالية

بيرلو: ديربي تورينو أرهقني أكثر كلاعب.. وشعور الفوز واحد

علق بيرلو بعد ديربي تورينو البارحة على أداء فريقه أثناء المباراة التي أقيمت في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي على ملعب يوفنتوس أرينا.

وقد فاز يوفنتوس بصعوبة في الدقيقة 89 على نظيره تورينو بهدفين لهدف بهدفي ماكيني وبونوتشي.

وقال بيرلو في تصريحات لسكاي سبورت الإيطالية: ” الأمر مرهق أكثر كلاعب، مختلف تمامًا كمدرب، لكن الشعور بالنصر هو نفسه عندما تخسر كل تحد، يصبح من الصعب التحكم في اللعبة، كنا ساكنين للغاية”.

وأضاف: “بين الشوطين تذكرنا أن جينات يوفنتوس تكمن في القلب والتضحية، وبمجرد أن تثبت تورينو في نصف ملعبهم يصبح من السهل اختراقهم”.

وتابع بيرلو: “لا يمكن للجميع دائمًا أن يقدموا 100 في المائة، ولكن أولئك الذين جاءوا قدموا التصميم والديناميكية والروح الهجومية، وهو ما جعلنا نفوز بالمباراة”.

واستطرد “عندما يكون الخصم منظمًا للغاية، عليك الاستمرار في تحريك الكرة لإنشاء المساحات وتمديدها، لم نفعل ذلك في الشوط الأول، لكننا فعلناه في الشوط الثاني”.

وبسؤاله عن فقدان الشغف للفوز داخل اليوفي أجاب: “هذا صحيح، يجب أن يظل حمضنا النووي في قلب الفريق بأكمله، في بعض الأحيان، تصبح المباريات فوضوية، نستقبل أهداف بعد بضع دقائق ويدافع خصومنا جيدًا”.

وأكمل: “يحب علينا اللعب بسرعة حتى لا نعطي الخصوم فرصة العودة لمناطقهم”

واستطرد: “لا يمكن لفريق مثل يوفنتوس على الإطلاق الدخول في لعبة تفتقر إلى الشخصية والمثابرة والجوع، أنت بحاجة إلى الأسلوب وكرة القدم الجيدة، ولكن أيضًا التصميم، لا يمكنك الحصول على واحد دون الآخر”.

وأشاد بيرلو بلاعبه الكولومبي كوادرادو قائلا: “إنه بطل لقد تعود على مثل هذه الألعاب مدة 10 سنوات”

بينما أكد أن جناحه كييزا بحاجة إلى مزيد الوقت للتأقلم مع أجواء الفريق خاصة المنافسات القارية.

وأتم: “عندما تقدم لاعبين صغارًا، عليك انتظار تطورهم، ولكن أيضًا استمر في الوثوق في سبب شرائك لهم في المقام الأول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى