الدوري الممتازكورة افريقية

السوبر الإفريقي | محمد محمود: جاهزون لحصده.. وأوجه الشكر لجماهير الأهلي

 

 

 

اكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد محمود، ان الفريق جاهز تمامًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي امام الرجاء المغربي.

 

وقال محمد محمود أن الفريق الأول لكرة القدم داخل القلعة الحمراء يعيش حالة من التركيز الشديد في ظل أهمية المباراة التي تقام على بطولة غالية، وأن اللاعبين لديهم إصرار على التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير.

 

وأوضح نجم خط وسط القلعة الحمراء إلى أن الأجواء في معسكر الفريق مثالية للغاية، وأن الجهاز الفني مهتم بكل التفاصيل وقام بدراسة المنافس من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في الفترة الماضية.

 

واستكمل حديث هقائلا: «سعيد للغاية باستقبال جماهير المارد الأحمر للفريق في المطار ودعمها للاعبين ومساندتهم المستمرة للفريق ولي بشكل شخصي، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم بنا».

 

واضاف محمد محمود ..تعلمت في القلعة الحمراء أن أتحلى بالعزيمة والإصرار، ورجعت من الإصابة بدوافع قوية وكبيرة، وأتمنى أن أرد الجميل لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الذي دعمني وكذلك الجهاز الفني وزملائي في الفريق».

 

ووجه لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد محمود الشكر إلى رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الكابتن محمود الخطيب ، واكد أنه أسطورة حقيقية وأنه بشكل شخصي يدين له بالكثير في فترات الإصابة التي عانى منها، وكان له دور كبير في تجاوزها من خلال دعمه ومساندته نفسيًّا وتوفير كل ما يلزم لعودته من جديد.

 

واختتم تصريحاته قائلًا أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يضع نصب عينه هدفًا واحدًا وهو التتويج بكل البطولات التي يشارك بها، وأن يستمر الأهلي في الصدارة على كافة المستويات وحصد السوبر الإفريقي .

 

 

 

وتضم قائمة الفريق في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم المارد الأحمر بطل دوري أبطال أفريقيا مباراة أمام نظيره نادي الرجاء المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية في يوم الأربعاء المقبل الساعة السابعة مساءًا في الدوحة عاصمة قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى