كورة إنجليزية

في مباراة مثيرة..ليفربول يفوز على توتنهام بالدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزا مثيرا على نظيره توتنهام بنتيجة 4-3 ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل جونز الهدف الأول بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كورتيس جونز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء الهدف الثاني سريعا بعد إختراق عن طريق كودي جاكبو لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها لويس دياز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء وتصبح النتيجة 3-0 للريدز.

قلص هاري كين الفارق في نهاية الشوط الأول بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق إيفان بيريشيتش أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هاري كين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

استمرت الإثارة وتمكن توتنهام من إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق كريستان روميرو تجاه سون هيونج مين المنطلق خلف مدافعي ليفربول داخل منطقة الجزاء منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الوقت الضائع سجل توتنهام هدف التعادل لتصبح النتيجة 3-3 عن طريق ريتشارلسون بعد ركلة حرة مباشرة لتوتنام في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذها سون هيونج مين بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ريتشارليسون برأسية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

جاء الرد سريعا من ليفربول بالهدف الرابع والقاتل بعد خطأ فادح من مدافع توتنام هوتسبر في إعادة الكرة إلى الحارس فريزر فورستر استغله ديوجو جوتا ونجح في استخلاص الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 56 بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 54 نقطة بالمركز السادس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى