كورة اسبانية

سيتين : لا يهمني مستقبلي و أصبحنا متحمسين أكثر لمواجهات دوري أبطال اوروبا

سيتين

 

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد فوز فريقه بخماسية نظيفة على ديبورتيفو ألافيس في ختام منافسات الليجا والتي انتهت منذ قليل .

وقال سيتين بعد المباراة : ” كان لدينا شعور سئ في المباراة الماضية لكن اليوم كنا جيدين و فعالين أمام المرمي ، كان لدينا ما يكفي من الوقت للتفكير وفهم ان علينا ان ننهي الدوري مع شعور مختلف ” .

وأضاف : ” فاتي واراوخو وريكي بويج هما مستقبل النادي واظهروا ذلك اليوم ، وعليهم إظهار الجودة و المسؤولية ويوما ما سيصبحون لاعبين رائعين “.

وواصل : ” ما يهمني هو مستقبل الفريق و النادي وليس مستقبلي ، لينجلت ؟ لا أعتقد ان اصابته قوية ، وقد شعر بالإنزعاج وحذرناه بأن هذا ليس وقت المخاطرة لذلك خرج من الملعب ” .

وتابع عن كلمات ميسي : ” كلمات ميسي لم تقلقني بتاتاً، أنا جزء من هذا النادي العظيم، لا أهتم بالامور التي يتحدث عنها البعض، تركيزي كله منصبّ حول كيفية إقناع اللاعبين بعملي ، عندما يقول بأن هناك مشكلة وينتقد أداء الفريق فالهدف هو التحسن “.

وأتم سيتين : ” متحمسين للغاية من أجل دوري الأبطال و الآن عادت الثقة لنحلق عاليا ، لقد قمنا بعمل تفكير و تحليل عميق بخصوص وضعية الفريق وبالتأكيد اشعر بدعم ميسي وبقية اللاعبين لي ، لو لم يكن هناك دعم لي من الجميع لما رأيتموني هنا ، لقد تحدثنا كثيرا و هذا الأمر ساعدنا في تلطيف الأجواء ” .

وقال ايضا سيتين : ” أهمية مباراة اليوم لم تكن فقط ثلاث نقاط بل هذه النتيجة ستجعلنا نواجه المستقبل بكثير من القوة والحماس ، سعيد بالفوز اليوم ولكن بنفس الوقت حزين لخسارة الليجا ” .

وحول اللاعبين الشباب عاد سيتين للإشادة بهم : ” ريكي وأنسو و أراوخو قاموا بمباراة جيدة وهما يستغلون جيدا الفرص التي تتاح لهم ، ويمتلكون كثير من الروح و الطاقة وسيكونوا جزء من مستقبل النادي بلا شك ” .

وقال سيتين ايضا : ” في بعض الأحيان نكون غير منظمين و أكثر عرضة لتلقي الفرص وهذا الشئ نحن نعمل علي تحسينه ، عند زحمة المباريات يصبح الأمر معقدا و الراحة ستكون مفيدة لنا ، وعلاقتي مع ميسي مثل بقية اللاعبين وعلاقتي معهم جيدة ” .

وختم سيتين : ” لدينا وقت لمدة اسبوعين للإستعداد بشكل جيد لمباراة نابولي ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى