الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك والبنك الأهلي

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأت مجريات اللقاء بين الفريقين وسط حذر دفاعي من كلا الفريقين من أجل عدم استقبال أي أهداف في الدقائق الأولى من أحداث المواجهة .

أهدر اللاعب محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء بعدما قابل عرضية زميله عبد الله جمعة برأسية لكن جاءت إلى جوار المرمى.

سجل اللاعب كريم بامبو هدفًا لصالح نادي البنك الأهلي في الدقيقة الـ 16 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله ناصر منسي و راوغ الحارس محمد عواد و أسكنها الشباك لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل .

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء بعدما استغل اللاعب أشرف بن شرقي عرضية زميله محمد أوناجم و قابلها برأسية جاءت أعلى المرمى .

كاد اللاعب أحمد سيد زيزو من إدراك الهدف الأول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 24 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسددها لكن أبعدها حارس مرمى البنك الاهلي.

أهدر اللاعب يوسف إبراهيم أوباما فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك بغرابة في الدقيقة الـ41 بعدما تلقى تمريرة زميله أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء و تعامل معها برعونة .

 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 45 نقطة، بينما نادي البنك الأهلي المركز السابع من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى