الدوري الممتاز

خاص| عبد الحميد بسيوني يوضح حقيقة وجود أزمة بينه وبين مجلس إدارة سموحة

كشف عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي سموحة عن حقيقة وجود أزمة بينه وبين مجلس إدارة النادي السكندري بسبب مدرب أحمال الفريق.

وقال عبدالحميد بسيوني في تصريحات خاصة لـ”كورة نيو”:

ما تم تداوله بشأن وجود خلافات بيني وبين مجلس إدارة نادي سموحة ليس له أساس من الصحة، والعلاقة بيننا جيدة للغاية، ومجلس الإدارة بقيادة الأستاذ وليد عرفات يدعمنا بشكل مستمر، لتحقيق أهداف الفريق”.

وأضاف:” هناك بعض الأشخاص يريدون هدم نادي سموحة، ولا أعرف أسباب حدوث كل هذه الأمور، وجود السيد عبدالقادر في جهازي الفني منذ بدايتي في تدريب كرة القدم، وكل ما تردد بشأن وجود أزمة مع مجلس الإدارة بسببه عار تمامًا من الصحة”.

وواصل:” تواجد السيد عبدالقادر في جهازي الفني بنادي طلائع الجيش، فكيف من الطبيعي أن يتولي منصب غير منصبه بأوراق رسمية بنادي الجيش، وجميع الأندية التي عملنا بها، ووجوده يضيف للفريق كثيرًا في الحمل البدني للاعبين، ومجلس إدارة نادي سموحة يؤازرنا يوميًا من ملعب التدريب”.

ويواصل فريق كرة للقدم الأول بنادي سموحة استعداداته مساء اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ”23″ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حيث يلتقي مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بنظيره كفر الشيخ، في تمام “الخامسة” عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى