الدوري الممتازتقارير

10 معلومات أساسية عن فريق غزل المحلة قبل مواجهة الأهلي في الدوري

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية من القاهرة حتى الغربية، صوب مباراة فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة حين يحل ضيفا في التاسعة والنصف من مساء الليلة على فريق الأهلي .

في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام بالقاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدور المصري الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز الأرقام والمعلومات الفنية عن فريق غزل المحلة هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

1- يعتبر فريق المحلة أكثر الفرق تغييرا للمدربين هذا الدوري، بعدما بدأ الموسم زعيم الفلاحين مع المدرب محمد عودة، مرورا بالمدير الفني عبد الحميد بسيوني، وصولا للمدير الفني الحالي مع الغزل مصطفى عبده.

2- خاض فريق المحلة هذا الموسم 21 مباراة في مسابقة الدوري المصري، تمكن لاعبوه من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادلوا في 10 مباريات، وتلقوا الهزيمة في 6 مواجهات سابقة بالدوري.

3- سجل لاعبو المحلة 19 هدفا، وأستقبلت شباكهم 24 هدف، وحافظوا على نظافة شباكهم في 7 مباريات، وعجزوا عن التسجيل في 9 مواجهات سابقة بالدوري الممتاز.

4- أكبر هزيمة تلقاها فريق المحلة هذا الموسم كانت أمام الزمالك برباعية نظيفة، بينما أكبر فوز لزعيم الفلاحين غزل المحلة كان بثلاثية نظيفة على زعيم الأندية البترولية فريق إنبي.

5- تولى مصطفى عبده مقاليد القيادة الفنية لفريق المحلة في الثالث من مايو الماضي، وخاض معهم 4 مباريات في الدوري المصري، حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وهزموا في أخرى، وتعادلوا في مباراتين.

6- سجل فريق المحلة 4 أهداف تحت قيادة مصطفى عبده خلال المباريات الماضية، وأستقبلت شباكهم 4 أهداف، وحافظوا على نظافة شباكهم مرة واحدة، وعجزوا عن التسجيل في مباراة واحدة.

7- يعتمد المدير الفني الحالي لفريق المحلة مصطفى عبده على طريقة 4/4/2 في الحالة الهجومية، وتحويلها إلى 5/4/1 في الحالة الدفاعية.

8- يعتمد مصطفى عبده على الكرات الطويلة، وسرعات اللاعب عبده يحيي في المنطقة الهجومية، كذلك سلاح التسديد والتصويب عن طريق ثنائي الوسط أحمد الندري ومحمد بازوكا.

9- يعتبر جناحي فريق المحلة باولين فوافي وهشام عادل، أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها مصطفى عبده لإختراق المنافسين من الأطراف.

10- الإختراق من الأطراف، أحد أبرز أسلحة المنافسين للوصول لشباك المحلة نظرا لتأمين مصطفى عبده لعمق الملعب في الحالة الدفاعية للمحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى