الدوري الممتازتقاريركورة مصرية

بالفيديو | كورة نيو ترصد أبرز محطات صفقة الزمالك الجديدة

 

بعد إعلان رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور عن التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقى قادماً من صفوف نادى الهلال السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد يمتد لمدة 3 سنوات معلنًا عن وصوله إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل لإستكمال إجراءات التوقيع داخل جدران نادى الزمالك .

و يرصد موقع ” كورة نيو ” أبرز ما جاء فى مسيرة بن شرقى عن قرب .

بدأ بن شرقي مشواره الاحترافي مع الملعب الفاسي المغربي في موسم 2014-2015 الذي سجل خلاله 3 أهداف وصنع مثلها ، في عام 2016 رحل اللاعب صاحب ال24 عاما إلى الوداد الذي يعد أفضل محطاته الكروية على الإطلاق حتى الآن شارك معه في 35 مباراة أحرز 8 أهداف وصنع 7.

https://youtu.be/QfCEHCzHJI8

بن شرقي سطع نجمه ولمع اسمه حينما لعب مع الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا لموسم 2017 عندما انتزع اللقب بعد الفوز على الأهلي في النهائي حينها سجل اللاعب هدفا في مباراة الذهاب التي انتهت 1-1 كما صنع الهدف الوحيد لفريقه في لقاء الإياب .

https://youtu.be/kudsQUoS8lI

و فى يناير 2018 إنضم بن شرقى إلى صفوف الهلال السعودى و لكنه لم يلعب إلا 13 لقاءاً سجل خلالها 3 أهداف و صنع هدفين ، و فى موسم الإنتقالات الصيفية لعام 2018 إنتقل بن شرقى إلى صفوف لينس الفرنسى على سبيل الإعاراة خاص خلالها 24 مباراة و سجل فيها 3 أهداف .

https://youtu.be/jwMblMGUo_M

سجل بن شرقي 17 هدفا على مستوى رحلته مع الأندية وصنع 13 غيرها في 101 مباراة ، وعلى المستوى الدولي فلم يمثل اللاعب منتخب المغرب الأول إلا في 8 مباريات أحرز خلالها هدفا وحيدا، أما عن المنتخب الأولمبي فخاض معه 6 مباريات هز خلالها الشباك بأربعة أهداف.

https://youtu.be/1qepQwzON6c

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى