الدوري الممتاز

الأهلي يفوز بشق الأنفس علي غزل المحلة بهدفين لهدف..صور

انتهت منذ لحظات أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره غزل المحلة، بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ22 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأعلن سامي قمصان المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي يخوض به المباراة بعد قليل، وجاء كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وكريم فؤاد.

خط الوسط: عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

بينما جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:
حراسة المرمي: عمرو شعبان.

خط الدفاع: محمد فتح الله، وخالد سامي، ويحي حامد، ومصطفي العش.

خط الوسط: حميد ماو، وهشام بلحة، وأحمد السيد، ومالك توريه.

خط الهجوم: عبده يحي، وأحمد الندري.

وافتتح محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي نتيجة المباراة، بعد تسديده لركلة جزاء في منتصف مرمي الحارس عمرو شعبان لاعب نادي غزل المحلة الدقيقة الـ12 من أحداث الشوط الأول.

بينما نجح غزل المحلة في تعديل نتيجة المباراة في الدقيقة 57 من أحداث الشوط الثاني عن طريق حميد ماو بعد خطأ من عمرو السولية، استغلها لاعب زعيم الفلاحين، وسدد الكرة علي يمين محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي.

واستطاع محمد شريف إضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة “91” من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة سحرية من البديل زياد طارق، أسكنها علي يمين الحارس عمرو شعبان حارس مرمي غزل المحلة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة “44” في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 25 من جدول ترتيب البطولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى