كورة إنجليزية

سوق الإنتقالات الأوروبية يشتعل قبل نهايته تعرف على أبرز الإنتقالات

اشتعال الدوري الإنجليزي في جولاته الأخيرة والصراع الكبير على المراكز المؤهلة للبطولات القارية والصراع على البقاء جعل المنافسة أكبر في سوق الانتقالات الحالية.

بينما تراجع مستوى يوفينتوس الملحوظ في السيريا أي وخسارة الانتر للقب الاسكوديتو واقتناص الميلان له سيشعل المنافسة مابين ميلان للحفاظ على بطولته والانتر واليوفينتوس الذي سيسعيان للعودة من جديد.

 

يوفنتوس حصد الصفقة الأكبر في سوق الانتقالات وهي التوقيع مع “بول بوجبا” بعدما رحل من مانشستر يونايتد عقب نهاية عقده وسيوقع اليوم او غدًا علي عقده رفقة اليوڤي لمدة ثلاث سنوات.

الصفقة الأخرى الكبرى هنا يتكون لصالح مانشستر يونايتد حيث يسعى للحصول على خدمات لاعب وسط الفريق الكاتالوني “فرينكي دي يونج” مقابل 65 مليون سترليني بجانب ما يقرب من 20 مليون إضافات أخرى بحسب تقارير تؤكد اقتراب الصفقة.

فوز مانشستر سيتي بالبريميرليج لم يجعله يهدأ بسبب المنافسة في الجولات الأخيرة وضم “هالاند” قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني بجانب الدخول في مفاوضات من أجل ضم فيليكس وكورريا لاعبي اتليتكو مدريد أو أحدهم للإلتحاق بالفريق في الموسم المقبل.

يسعى أيضًا تشيلسي إلى استعادة مكانته وذلك عقب خروجه من دوري الأبطال أمام ريال مدريد وفقد المركزين الأول والثاني ويريد ضم “دي ليخت” مدافع يوفينتوس وذلك عقب رحيل رودريجو إلى بطل دوري أبطال أوروبا.

لم يكتفي تشيلسي بذلك حيث يطمح في الحصول على خدمات لاعبين من كوندي وعثمان ديمبيلي وجبريل خيسوس و ستيرلينج وريتشارليسون بناء على رغبة “توماس توخيل” مدرب البلوز.

رغم فوز مدريد بدوري الأبطال والدوري الإسباني إلا أن الفريق رغب في تدعيم صفوفه بعدد من الأسماء وأولهم روديجر بعدما رحل عن تشيلسي كما يضع أعينه على سون لاعب توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي بالتساوي مع صلاح.

كما يريد المارينجي خروج “اسينسيو” لاعب الفريق ويريد أن تنتهي صفقة انتقاله إلى ليفربول بما يقارب 50 مليون يورو بعدما جاء العرض من قبل ليفربول بمبلغ أقل من أجل ضم ديبالا بعدما أصبح اللاعب حر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى