كأس الأمم الافريقية

كوره نيو يكشف رد اتحاد الكره علي تصريحات كيروش المثيرة للجدل

نفى المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش ، تلقى عروضًا رسميًا من قبل مسؤولي اتحاد الكرة للعودة مرة أخرى لقيادة تدريب المنتخب الوطني.

و أعلن كيروش انه لم يتلقة عرضًا رسميًا للعودة لتدريب المنتخب المصري مرة أخرى ولا أتعامل بالمكالمات الهاتفية.

و اضاف كيروش : لم أحصل على باقي مستحقاتي المالية خلال فترة قيادة للمنتخب المصري.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عبر بيان رسمي صادر يوم أمس الخميس إرسال مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب السابق، إلى جانب جهازه المعاون.

وكان كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قاد منتخب “الفراعنة” حتى جاء رحيله عقب فشل المنتخب في الوصول لكأس العالم بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الترجيح.

ورحل كارلوس كيروش عن منتخب مصر ليتولى إيهاب جلال قيادة المنتخب قبل أن يرحل الأخير أيضًا عقب الخسارة من منتخب كوريا الجنوبية وديًا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وعاد اسم كيروش لقيادة منتخب مصر مرة أخرى، بحسب ما أكده الاتحاد المصري، أمس الأربعاء، حيث يفاضل المجلس بين ثلاثة مدربين، لمزيد من التفاصيل

و كان قد كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس خلاف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر مع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية “أون تايم سبورتس”: مازال اتحاد الكرة يتفاوض مع كيروش، بشأن عودته مرة أخرى لتدريب المنتخب.

و اضاف شوبير : كيروش لم يحسم قراره بشأن عودته للمنتخب المصري “عين في الجنة وعين في النار”.

و تابع شوبير : المدرب البرتغالي مازال لم يحسم قراره، بسبب خلافه مع رئيس اتحاد الكرة، وهذا ليس سرًا، وهناك محاولات لبناء الثقة من جديد بين كيروش واتحاد الكرة، عن طريق حازم إمام، عضو مجلس الإدارة.

و استكمل شوبير : سأكشف عن حوار لأول مرة، وهو أن كيروش خلال اجتماعه مع جمال علام، وبعض مسؤولي اتحاد الكرة، قبل سفره للبرتغال، قال: “ليا فلوس” ، ترجموا الكلام لجمال علام، فقال: مفيش فلوس، مضيفًا: كلام جمال علام، لم يتم ترجمته للمدرب البرتغالي .

و اكمل شوبير : كيروش مدرب ذكي وفهم، فكرر طلبه بالحصول على مستحقاته، فجمال علام، قال للمترجم قوله “ملكش حاجة عندنا” ، وكانت هذه هي القشة التي قصمت ظهر البعير.

و تابع شوبير : كيروش سافر بعد ذلك وفي اجتماع الزوم، قال لمسؤولي اتحاد الكرة “انا مش هشتغل” ، مضيفًا: “عندما تم فتح المفاوضات مع كيروش، لعودته للمنتخب، طلب الحصول على مستحقاته القديمة، وقام مسؤولو الجبلاية بتحويل مستحقاته بالأمس، لإثبات حسن النوايا”.

و اختتم شوبير : كيروش شكر اتحاد الكرة على إرسال المستحقات المتأخرة، وهذا عبر رسائل نصية ومخاطبات رسمية” مضيفا: سيتم إعلان اسم المدير الفني خلال ثلاثة أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى