كأس العالم

الجزائر تقتنص فوز صعب من موزمبيق فى تصفيات كأس العالم 2026

انتهت منذ لحظات أحداث المباراة التى جمعت بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب موزمبيق بفوز ثعالب الصحراء بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ” دو زيمبيتو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، إلا ان الفريقان فشلا فى ترجمة سيطرتهما على الكرة بتسجيل أى أهداف.

استمر التعادل السلبي مسيطر على اللقاء، حتي الدقيقة 69، حيث سجل الهدف الأول فارس شايبي بتسديدة بقدمه اليمني الى منتصف منطقه الجزاء.

واضاف رامز زروقي الهدف الثاني لمحاربي الصحراء فى الدقيقة 80، بعد تمريره رائعه من محمد عمورة

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب الجزائر الى 6 نقاط، يليه منتخب غاني برصيد 3 نقاط، بينما يتجمد رصيد موزمبيق عند 3 نقاط فى المركز الثالث فيما يتذيل الصومال جدول الترتيب دون اي نقاط.

و تطمح كتيبة المدير الفني جمال بلماضى فى الحفاظ على الصدارة حيث يطمح فى التأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، علما أنه لم يشارك بآخر نسختين في روسيا 2018 وقطر 2022.

الجدير بالذكر أن المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم تضم كل من الجزائر، بوتسوانا، غينيا، موزمبيق، الصومال، أوغندا”

ومن المقرر أن يتأهل مباشرة إلى مونديال 2026 متصدرو المجموعات الـ9 بالتصفيات الأفريقية، وينافس أصحاب المركز الثاني بمرحلة الملحق الفاصل

زر الذهاب إلى الأعلى