كورة اسبانية

ديربي مدريد وكلاسيكو الكرة الإسبانية أبرز مباريات الدوري الإسباني

ينتظر كل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة عودة الدوريات الأوروبية الكبرى بصفة عامة، والدوري الاسبانى الممتاز” la liga” بصفة خاصة، والذي تنطلق مبارياته في منتصف أغسطس المقبل.

حيث ينطلق مباريات الدوري الاسبانى ” الليجا” في الرابع عشر من أغسطس المقبل، بمباراة الديربي الإسباني بين كلًا من” خيتافي” وضيفه ” أتلتيكو مدريد” وتحديدًا بملعب” ريازور”.

وتستكمل باقي مباريات الجولة في اليوم ذاته، حيث يحل ريال مايوركا ضيفًا على العملاق الباسكي” أتلتيكو بلباو، بينما يستضيف ” برشلونة” وصيف النسخة الماضية فريق رايو فايكانو وتحديدًا بمعقله” كامب نو”، بينما يواجه فريق إلتشي الفريق الأندلسي” ريال بيتيس” وتحديدًا بمعقله” بينتو فيامارين”.

ومن جهته يستضيف سيلتا فيغو فريق إسبانيول، بمعقله” بالايدوس”، ويرحل الصاعد الثاني” جيرونا” لمواجهة فالنسيا في معقله ميستايا، ومن جهته يسعى حامل اللقب ” ريال مدريد” في تحقيق نتيجة ايجابية حينما يواجه الصاعد حديثًا ” ألميريا”.

ويبدأ ” ريال بلد الوليد” مبارياته مستضيفًا ” فياريال”، بينما يبحث المدير الفني للعملاق الأندلسي ” إشبيلية” لوبتيجي، عن المنافسة منذ البداية على لقب الدوري حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق قادش.

برشلونه وريال مدريد

وتتجه الأنظار نحو واندا ميتروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس” أتلتيكو مدريد” حينما يستضيف غريمه الأذلي ريال مدريد في 11 من شهر سبتمبر وذلك لحساب الجولة الثالثة من مجريات البطولة الإسبانية.

بينما سيشهد يوم الأحد الموافق السادس عشر من أكتوبر المقبل مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية” كلاسيكو الأرض” بين برشلونه وريال مدريد والذي يستقبل غريمه الأذلي بمعقله “سانتياجو بيرنابيو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى