كورة اسبانية

تعرف على حقيقة رحيل راؤول غونزاليس عن ريال مدريد

يُعد المدرب الإسباني راؤول غونزاليس، المدير الفني لفريق ريال مدريد “الكاستيا” من الكوادر المهمة في أوروبا، وينتظره مستقبل مُبهر في التدريب.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، ان راؤول غونزاليس يحظي بإهتمام من عدة أندية من خارج إسبانيا، مثل ليدز يونايتد الإنجليزي، وشالكه الألماني.

وأضافت: حتى أن بعض أندية الدوري الإسباني، سألت عن وضع راؤول في ريال مدريد، لكن في الوقت الحالي لم يجد صاحب الـ 45 عامًا مكان أفضل من الكاستيا.

‏وأوضحت: يشعر راؤول بالرضا في العمل الذي يقوم به في ريال مدريد، عمله لا يقتصر فقط على الفريق الذي يدربه، بل هو على اطلاع دائم بما يحدث في فالديبيباس، وهو بمثابة مرجع للاعبين الجُدُد القادمين إلى النادي.

‏وأشارت: غالبًا ما يتحدث كارلو انشيلوتي، مع راؤول ويسأله عن تطور لاعبيه، ويتحدثون عن كرة القدم بشكل عام، الآن أبواب الفريق الأول مفتوحة بالكامل للاعبيه.

‏وأتمت: في مناسبات عدة ترددت شائعات بأن راؤول قد يصبح المدرب القادم لريال مدريد، بالطبع هذا أحد أهدافه، لكنه ليس في عجلة من أمره، إنه في خدمة الكيان ولكن الآن في رأسه فقط لمساعدة النادي في تدريب اللاعبين، والقيام بما يريده أنشيلوتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى