تقارير

صباح الخير يا أوروبا … كاراجير يرشح جيرارد لخلافة كلوب و فيراتي يعترف بتلقيه عرضا من برشلونة

في صباح الخير يا أوروبا يوم السادس عشر من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، في نهاية أسبوع التوقف الدولي .

فيراتي يعترف بتلقيه عرضا من برشلونة

أعترف ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان أنه قد تلقي عرضا من برشلونة في 2016 وقال لصحيفة ” السبورت “:

” كان من الطبيعي أن افكر فيه ، نعم حدث ذلك ، كان عرض به امتيازات مختلفة ومن الطبيعي التفكير به حتي لو لفترة قصيرة ”

سالزبورج لا يريد بيع رهان برشلونة

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن نادي سالزبورج لا يريد بيع كريم أديمي الذي يراهن عليه برشلونة حيث اشتراه النادي النمساوي ب3 مليون يورو ولن يتركه بسهولة .

إيكاردي : إنتر ميلان مع كونتي فريق اسكوديتو

أشاد ماورو إيكاري مهاجم باريس المعار من إنتر ميلان بفريقه السابق تحت قيادة أنطونيو كونتي في مقابلة مع صحيفة ” لاجازيتا ” :

” إنتر مع كونتي فريق اسكوديتو ، الأمر متروك لهم الآن لمواصلة العمل وتقليص الفجوة مع اليوفي الذي لايزال في القمة ” .

وأضاف : ” سأقدم كل ما لدي لأدافع عن قميصي حاليا وبعد نهاية الموسم سنري ومن المبكر قول أي شئ ولكن أتمني للإنتر التوفيق بكل البطولات .

لازال لدي أصدقاء هناك وأملك منزل في ميلانو ونبني منزل جديد ، ميلانو هي المدينة التي أريد العيش بها عند اعتزال كرة القدم ،

لوكاكو ؟ لا يمر بلحظات صعبة ، سجل هدفين واصيب ،ولقد سجل العديد من الأهداف في مسيرته وسيفعل ذلك مرة أخري ”

دييجو كوستا على أجندة ميلان

نشرت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن دييجو كوستا صاحب ال31 عاما قد يكون خيار قادم لميلان الذي يبحث عن عناصر خبرة لتعزيز خط الهجوم في يناير ، ينتهي عقده في صيف 2021 وتكلفته 20 مليون

مدرب إسبانيا : دي خيا لم يستطع اكمال المباراة ضد السويد

كشف روبرت مورينو مدرب إسبانيا أن دي خيا حارس مان يونايتد لم يستطع إكمال المباراة ضد السويد في تصفيات يورو 2020 :

” كان يعاني من آلام في عضلات الفخذ الفاتِحة (المبعِدة) لكنه تلقى العلاج بين الشوطين وأراد الاستمرار في اللعب ،لقد قال أنه يستطيع إكمال المباراة ،لكنه في النهاية لم يستطِع الاستمرار”.

جوندوجان يفسر إعجابه بإحتفال مهاجم تركيا

فسر إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي إعجابه بإحتفال مهاجم تركيا يؤدي التحية العسكرية في إحدي مباريات تصفيات يورو 2020 :

” قمت بعمل لايك لصورة توسون لأنه صديق يعيش معي في مانشستر، هو بالكاد يلعب مع فريق ايفرتون ، لكنه لعب لمنتخب بلاده وقادهم للفوز، هناك 200 الف شخص آخر اعجبتهم الصورة”.

وأضاف : ” ليس مهماً ماكتب، أنا ليس لدي أي نوايا سياسية، أنا أكره هذا النوع من الرسائل، أكره الحروب والارهاب، بغض النظر عن مكان حدوثه، اللايك كان دعم مني لصديقي فقط”.

وكيل ماركينيوس يطمئن أنصار باريس على مستقبله

طمأن لوان شقيق ووكيل ماركينيوس أنصار باريس سان جيرمان على مستقبله : ” ماركينيوس سعيد جداً في باريس ، بالتأكيد سيبقى في باريس لسنوات ، ولكننا لم توقع بعد عقد جديد مع باريس سان جيرمان.

تياجو سيلفا : ماني لاعب من طراز عالمي

أشاد تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان بالسنغالي ساديو ماني عقب لقاء البرازيل و السنغال الذي انتهي بتعادل المنتخبين وديا :

” ساديو ماني لاعب من طراز عالمي ، إنه لاعب مثالي للغاية ، يتحرك بسرعة و يتحكم بالكرة بشكل جيد و ذكي للغاية في تحركاته ، ساديو يستحق المنافسة على الكرة الذهبية.”

كاراجير يرشح جيرارد لخلافة كلوب

رشح جيمي كاراجير مدافع وقائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد مدرب جلاسكو رينجرز ليكون بديل يورجن كلوب :

” ستيفن جيرارد هو البديل الأمثل ليورغن كلوب، هو يقوم بعمل جيد في رينجرز، لكن الأمر يتعلق بالتوقيت، لا أحد يعرف متى سيرحل يورغن .

مايمكنني أن أؤكده ان جٌل تفكير جيرارد حاليا هو كسر سيطرة سيلتيك على لقب الدوري في إسكتلندا

ماكتومناي : مورينيو يملك مكانة خاصة بقلبي و عائلتي

أعرب سكوت ماكتومناي نجم مانشستر يونايتد عن إمتنانه لجوزيه مورينيو مدربه السابق وقال عنه :

” مورينهو يملك مكانة خاصة جداً بقلبي أنا وعائلتي. ومازال يتواصل معي احياناً بعد اللقاءات ، سيبقى دائماً شخص إستثنائي بالنسبة لي. هو من وثق وآمن بقدراتي ولولاه ربما لن تروني هنا.”

إيطاليا تطالب يويفا بسحب نهائي دوري الأبطال 2020 من تركيا

أرسل فينشينزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي خطابا إلى أليكساندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” طلب من خلاله سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا من مدينة إسطنبول في تركيا.

صدمة في روما بسبب المهاجم دجيكو

تعرض الدولي البوسني إيدين دجيكو مهاجم روما، للإصابة ليصبح بعيدا عن المشاركة مع ذئاب العاصمة الإيطالية خلال المواجهتين المقبلتين.

وأكدت الصحيفة، أن العملية الجراحية التي خضع لها مهاجم روما ستجعله يغيب عن الفريق خلال المباراة المقبلة بالدوري أمام سامبدوريا، ولقاء بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بالدوري الأوروبي.

إنتر ميلان يستهدف أوليفيه جيرو

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن إنتر ميلان يستهدف أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي لضمه في يناير ، في ظل عدم مشاركته بإستمرار مع البلوز

والد يوفيتش ينفي عدم وطنية نجله بعد غيابه أمام ليتوانيا

رد والد لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد على غيابه في مباراة صربيا وليتوانيا حيث أتهم بعدم الوطنية و الإنتماء :

” إنه وطني للغاية، الأمور الجيدة سريعًا ما تنسى، إذا كان لوكا مخطئًا في أي شيء فإنه وكذلك مدربه عليهما الحديث سريعًا”.

توخيل يكشف كواليس تعامله مع قضية نيمار

كشف توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان كواليس تعامله مع قضية نيمار في الصيف بسبب رغبته في الانتقال لبرشلونة وقال لصحيفة الجارديان :

” أحيانا يكون من الصعب أن نراه شخص لطيف ، عندما تشاهده يلعب فقط لكنه كذلك إنه رجل لطيف ويملك قلب طيب ، اتفهم أراء المشجعن .

يملكون الحق في التعبير عن موقفهم لأنهم يفخرون بناديهم ، ليس لطيفا ان تسمع برغبة لاعب لديك في الرحيل دون رد فعل .

ولكن عليك مواجهة الحقيقة و التعامل مع العواقب ، قلت له الجزء الأصعب أنتهي ولكن عليك التعامل معي وسوف أعيدك كما كنت ”

نجم برشلونة يرد على رغبة بيتيس بضمه

لا ينوي كارليس ألينيا نجم برشلونة التحرك من صفوف فريقه في يناير المقبل ، رغم رغبة ريال بيتيس بضمه لتعزيز خط الوسط في يناير

الإتحاد البلجيكي يعاقب أندرلخت بسبب كومباني

فرض الإتحاد البلجيكي غرامة 5 آلاف يورو على أندرلخت بسبب سماحه لفينسنت كومباني بتدريب الفريق دون الحصول على الشهادة المطلوبة وأن ذلك يعد إنتهاك للوائح .

نجم بريشيا يشبه نفسه ب ” بيرلو وجاتوزو “

شبه ساندرو تونالي نجم نادي بريشيا الإيطالي نفسه بكل من أندريا بيرلو و جينارو جاتوزو حيث قال بعد المشاركة مع منتخب بلاده للفوز على ليشتنشتاين بخماسية نظيفة :

” لم يستطع كثيرون اللعب للمنتخب في هذا السن ، هناك أوجه تشابه بيني وبين بيرلو وجاتوزو بطريقة ما ”

الإتحاد الأوروبي يعاقب لاتسيو

عاقب الإتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي لاتسيو بغلق 4 مدرجات في ستاده بسبب تصرف عنصري من جماهيره ضد رين بدور المجموعات ،ودفع غرامة قدرها 20 ألف يورو

وقال الاتحاد الأوروبي للعبة في بيان إن لاتسيو سيضع بملعبه لافتة تحمل عبارة “لعبة متساوية” بجانب شعار اليويفا خلال مباراته أمام سيلتيك في 7 نوفمبر المقبل.

مدرب شباب إسبانيا يفتح الباب لراموس

فتح لويس دي لافوينتي مدرب شباب إسبانيا تحت 21 عاما الباب لسيرجيو راموس مدافع وقائد المنتخب وريال مدريد للتواجد في اولمبياد طوكيو 2020 .

وقال أنه من الفخر ان يكون متاحا للعب في دورة الألعاب الاوليمبية وأنه لديه فرصة مثل أي لاعب آخر

مينديز: رونالدو لم يقدم أفضل ما لديه بعد

أثني خورخي مينديز وكيل أعمال كريستييانو رونالدو عليه بعد وصوله للهدف رقم 700 في مسيرته الكروية وقال لصحيفة توتو سبورت الإيطالية :

” أرقام كريستيانو لا تكذب. إنها تكشف الطريق الصعب الذي يسير فيه للوصول إلى إنجازات قياسية”.

وأضاف :

” ذلك يضعه كأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، بفارق كبير مقارنة بصاحب المركز الثاني، بسبب ما حققه مع مختلف الأندية التي مثلها سواء في إنجلترا أو إسبانيا والآن في إيطاليا.

بالإضافة إلى إنجازاته مع منتخب البرتغال ، أحرز كريستيانو 700 هدف في مسيرته، ولكن ليس لدي شك في أنه سيتفوق على بيليه كأفضل هداف في تاريخ كرة القدم، وسيحقق ذلك مع يوفنتوس”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى