كورة إيطالية

كونتي : هذا الثنائي يغيب عن لقاء بارما و فيدال أصبح أكثر نضجا معنا

أجري أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء بارما ، غدا على ملعب سان سيرو في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وأكد كونتي في بداية المؤتمر غياب لوكاكو : ” يعاني لوكاكو من هذه المشكلة العضلية منذ أن سدد الركلة الحرة الأخيرة في العارضة ، لديه هذه المشكلة ولديه ايضا غياب سانشيز ، نحن نراقب الوضع ” .

وأضاف عن سانشيز : ” سانشيز ليس جاهزا ، علينا الإنتظار حتي يوافق الأطباء وان يعطي نفسه الموافقة ، أحيانا قد تؤدي الرغبة في اللعب لإتخاذ خيارات خاطئة للاعب ويجب علي اللاعبين تحمل المسؤولية ” .

وحول دور فيدال قال : ” وصل أرتورو الآن إلى مرحلة نضج مهمة ، وكان لديه خبرات كبيرة لقد كان أكثر هجومًا في المرة الأولى التي دربته فيها ، والآن وجدته أكثر نضجًا ، يمكنني أن أطلب منه أي دور ونحن لدينا في خط الوسط لاعبين أكثر هجومياً”

وأتم : ” بصراحة أنا راضي عن كل اللاعبين وما يقدمونه ويجب أن اكون راضيا بشكل مضاعف لأنه لا توجد بدائل ” .

وأكمل عن بروزوفيتش : ” آخر مباراتين قام بها حقًا بطريقة جيدة ، هو يعلم أنه يستطيع التحسن ولكني لا أستطيع إلا أن أكون سعيدًا مع بروزو وما يقوم به ، ولكن مثل الآخرين لم استبعد أحد إنهم يقومون بعمل جيد حقًا ، بريزيتش يجب ان يكون بديلا مهما في الثنائي الهجومي ولكن مثل بينامونتي الذي يجب ان يكتسب الخبرة ” .

وحول جيرفينيو نجم بارما ختم كونتي تصريحاته : ” لقد فعل أشياء جيدة للغاية في كل من روما وبارما ، إنه لاعب ممتاز ولكني أفكر فقط في لاعبيني ، أنا راضي عن لاعبي فريقي ولا أفكر في يناير أو فبراير أو مارس أفكر في الغد من أجل حاول الحصول على 3 نقاط”

وبحسب ” سكاي إيطاليا ” فإنه من المتوقع أن يدخل إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من :

هاندانوفيتش – دي فري – باستوني – دي امبروسيو – دراميان – بروزوفيتش – باريلا – حكيمي – إريكسن – بيريسيتش – لاوتارو مارتينيز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى