كورة اسبانية

فيديو | ألافيس يعرقل انطلاقة أتلتيكو مدريد نحو الصدارة بتعادل مثير

انتهت منذ قليل مباراة أتلتيكو مدريد و ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت على ملعب مينديزوروزا معقل ألافيس.

شهد الشوط الأول بعض الخطورة من جانب أصحاب الأرض عن طريق محاولات من واكاسو و خوسي ماتو كات أخطرها في الدقيقة 22 عن طريق رأسية من جانب خوسي بعد عرضية متقنة من لوكاس بيريز لكن تم التصدي لها.

هدأت المباراة قليلا في منتصف الشوط الأول و حاول أتلتيكو مدريد على استحياء تسجيل الهدف الأول عن طريق كرات طولية لليمار و ساول لك لم تشكل خطورة على المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدوه أهداف.

شكل أتلتيكو مدريد خطورة أكبر على مرمى باتشيكو حارس ألافيس في الشوط الثاني و بدأ الاستحواذ من جانب الضيوف.

و في الدقيقة 60 قرر دييجو سيميوني الدفع بورقته الرابحة ألفارو موراتا بدلا من هيريرا لاعب الوسط ليعزز خطوته الهجومية.

و في الدقيقة 70 نجح موراتا في خطف الهدف الأول للضيوف عن طريق هجمة سريعة خاطفة بين موراتا و كوريا ليتوغل الأسباني و ينفرد بالمرمى و يضعها على يسار الحارس معلنا عن الهدف الأول لأتلتيكو مدريد.

بدأ ألافيس في تشكيل الخطورة على مرمى أوبلاك بعد الهدف في محاولات لتعويض النتيجة في ظل تراجع أتلتيكو مدريد للدفاع و قبل انتهاء اللقاء بسبع دقائق نجح لوكاس بيريز في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض عن طريق تسديدة رائعة بيسراه خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك أوبلاك لتصبح النتيجة 1-1.

عاد أتلتيكو مدريد للهجوم مرة أخرى لتعويض النتيجة و خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة و استحوذ على ما تبقى من المباراة لكن لم يحالفه الوقت لتسجيل التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة 20 متساويا مع غرناطة المتصدر ، بينما ارتفع رصيد ألافيس إلى 12 نقطة بالمركز ال13.

https://www.youtube.com/watch?v=oEjJ2XG6xXo

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى