كورة إنجليزيةكورة إيطالية

تشيلسي يقترب من ضم نجم يوفنتوس تعويضًا لرحيل نجمه عن ستامفورد بريدج

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، أن نادي العاصمة الإنجليزية” تشيلسي”، اصبح على بعد خطوة واحدة من الحصول على نجم فريق يوفنتوس، وذلك قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

حيث أكدت جريدة” توتو ميركاتو” الإيطالية، أن المدير الفني الألماني” توماس توخيل “، يرغب في التعاقد مع ” ماتياس دي ليخت” مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، صاحب 24 عام، وذلك لتعزير الخط الخلفي للفريق اللندني، وذلك بعد رحيل كلًا من” اندرياس كريستينسن، والدولي الألماني أنطونيو روديغير”.

وأضافت الجريدة، أن توماس توخيل متمسك بالتعاقد مع دي ليخت وذلك لمعرفته بامكانيات الدولي الهولندي الشاب، بالإضافة لما يتمتع به من قوة بدنية كبيرة وكذلك تمتعه بالخبرات العالية منذ تواجده رفقة فريقه الأم” أياكس أمستردام” الهولندي.

جدير بالذكر، أن ماتياس دي ليخت ، قد بدأ مسيرته الإحترافية رفقة فريق حياته” أياكس أمستردام الهولندي”، والذي تدرج في مراحله العمرية حتى أصبح أصغر قائد للفريق الأول وتحديدًا في عمر 19، قبل أن يقدم مستويات متميزة، جعلته محط أنظار الأندية الأوروبية الكبيرة، قبل ان يتمكن البيانكونيري” يوفنتوس” من الحصول على خدماته قبل ثلاث مواسم، ومستمر في صفوفه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى