الدوري الممتاز

وزير الرياضة يفجر مفاجأة بخصوص نادي الزمالك

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر أن مجلس إدارة الزمالك يمكنه العودة إلى مكانه في حال واحدة فقط.
 
واتخذت وزارة الشباب والرياضة قرارا بإيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك أواخر نوفمبر بسبب مخالفات مالية، وتعيين لجنة ثلاثية مؤقتة لإدارة النادي.
 
وقال أشرف صبحي في تصريحات ل”مساء أون تايم” مع مدحت شلبي: “لو النيابة قالت في التحقيق الخاص بنادي الزمالك إن هذه المخالفات لا ترتقي، المجلس السابق سيعود”.
 
وأضاف: “لو المخالفات ترتقي، اللجنة المتواجدة في الزمالك المكونة من ثلاثة مستشارين ستدعو لجمعية عمومية وإقامة الانتخابات”.
 
وبسؤاله ماذا لو أصر الفيفا على إقامة انتخابات الكرة في يناير؟، رد قائلاً: “كل الحق والشكر للاتحاد الدولي لكن لكل حادث حديث، ولكن أنا خلف هدفنا بقدر المستطاع حتى النهاية، حديثي مع أحمد مجاهد كان واضحًا وهو شخص مصري في النهاية، وسنصبر حتى نرى القرارات، هناك قانون مصري وكل الاحتمالات واردة”.
 
وعن الأنباء التي ترددت بشأن نية اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، لإلغاء تفنية الفيديو من مباريات الدوري المصري، قال: “لا يوجد شيء اسمه إيقاف تقنية الفار، عندما نصل لدرجة من التكنولوجيا ومواكبة العالم لا يوجد شيء اسمه إيقاف”.
 
وواصل: “لو هناك شيء يحتاج إلى إعادة تقنين، نحن مع ذلك، دوري ودور اللجان الرقابية تقنين الوضع، لن نرجع للخلف مرة أخرى، نتطور مثل العالم كله”.
 
واختتم وزير الرياضة: “سيتم تقنين الوضع في وجود تقنية الفار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى