كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يكتسح مضيفه ولفرهامبتون بخماسية ويحافظ على صدارته

‎في مباراة من جانب واحد، نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق إنتصار عريض ومستحق على مضيفه ولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد،كان بطلها ” كيفن دي بروين” لاعب وسط السيتزن بتسجيله لأربعة أهداف وصناعة هدف.

.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر و مضيفه فريق ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنحليزي الممتاز ” البريميرليج .

‎وبهذا الفوز حافظ السيتزن على صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 89 نقطة بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 50 ليظل في المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الفريق الضيف في الأداء والنتيجة، حيث استحوز لاعبو السيتزن على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء المباراة من شوطها الأول، بعد إحرازهم لثلاثة أهداف كاملة عن طريق نجم المباراة ” كيفن دي بروين”

 

ومع بداية شوط المباراة الثاني لم يتغير الأمر كثيرًا، محاولات على إستحياء من جانب الفريق المضيف، قابله الفريق الشيف بإستحواذ وسيطرة شبه كاملة أسفرت عن هدفين اخرين عن طريق كلًا من” رحيم ستيرلينغ، و نجم اللقاء بامتياز كيفن دي بروين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى