كأس مصر

أمير محروس لكورة نيو: لا يمكن توقع نتيجة القمة المصرية واتمنى التعليق على هذا الديربي

أمير محروس هو معلق مصري في “أكبر القنوات الرياضية المصرية” قنوات أون تايم سبورت وراديو أون تايم سبورت وقد أجرى موقع “كورة نيو” حوارًا خاصًا مع المعلق الصاعد للحديث عن بعض المواضيع وسؤاله عن رأيه في الكرة المصرية وغيرها.

 

بدأ أمير حديثه قائلًا: “الدوري المصري هذا الموسم قوي جدًا في كل مراكزه، منافسة شرسة على الصدارة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز؛ وأيضًا منافسة قوية في المراكز الأخيرة بين الجونة ومصر المقاصة وايسترن كومباني وأكثر من نادي آخر؛ قُرب مستوى الاندية من بعضها البعض هو الذي جعل الدوري جميل بهذا الشكل”.

تابع: “رابطة الأندية المصرية لها دور كبير في تطوير وتحسين مستوى الكرة في مصر، أصبحنا نعلم جدول المباريات لحين آخر الدوري ومتر ينتهى الدوري ومتى يبدأ الموسم الجديد على عكس السنوات الماضية؛ كما أن بطولة كأس رابطة الأندية أضافت الكثير للأندية المتوسطة لأنها تعطيهم فرصة للتتويج بالبطولات مرة آخري”.

 

أكمل أمير: “لا يمكن توقع بطل الدوري المصري لهذا العام، لأن الثلاث فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز سيتعثروا؛ نحن يجب علينا الإستمتاع بالمنافسة لأخر جولة ومعرفة من البطل”.

 

أضاف المعلق الصاعد: “نهائي الكأس القديم بين الأهلي والزمالك دائمًا ما يكون خارج التوقعات؛ لكن أتوقع تسجيل أهداف كثيرة؛ أكثر من ثلاث او أربع أهداف؛ وبالنسبة للرابطة أتوقع مباراة قوية بين غزل المحلة وفيوتشر، لكن غزل المحلة سيقوم بحسمها”.

 

أنهى أمير محروس حواره قائلًا: “أتمنى التعليق على ديربي ميلانو بين إنتر ميلان وإيه سي ميلان خصوصًا أني اعشق الكالتشيو من صغري.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى