كورة فرنسية

عاجل ورسمياً | باريس يتعاقد مع خليفة ماوريسيو بوكيتينو

توصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاتفاق شبه نهائي مع المدرب الجديد، الذي سيتولى مهمة قيادة الفريق فنيا، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

 

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن لاعب كرة القدم السابق والمدرب الحالي كريستوف غالتيير، سيقود تدريب باريس سان جيرمان، بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي نيس، بشأن التخلي عن المدرب الفرنسي صاحب ال55 عام.

 

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان اتفق مع نيس على دفع مبلغ تعويضي يقارب 10 ملايين يورو لشراء آخر عامين في عقد كريستوف غالتيير، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الفرنسي عمله مع البي أس جي في خلال يومين.

 

وقالت الصحيفة إن عقد جالتييه مع باريس سان جيرمان يستمر لمدة موسمين فقط، وفيما يتعلق بالعقد تم إجراء تعديل بناء على طلب المدرب الفرنسي، حيث إشترط إزالة خيار السنة الثالثة من الوثيقة ليصبح التعاقد بينهما لمدة عامين وليس أكثر.

 

وكشفت الصحيفة إن غالتيير سيحصل على راتب سنوي بقيمة 10 ملايين يورو، بخلاف الحوافز والمكافآت، وسيتم تقديمه في مؤتمر صحفي بعد ظهر الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير.

 

كما أكد فابريزيو رومانوالصحفي الموثوق، وخبير الانتقالات، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه سيتم الإعلان عن كريستوف غالتيير، مدرباً جديداً لفريق باريس سان جيرمان.. وأنه سيتم الإعلان رسمياً غداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى