الدوري الممتاز

قبل مواجهة الاهلي.. ماذا عن أرقام الجونة في 22 مباراة في الدوري هذا الموسم؟

 

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي فريق الجونة، وذلك في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء حين يحل ضيفا على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة، وذلك ضمن مباراة الأهلي المؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز الأرقام والإحصائيات لفريق الجونة خلال 22 مباراة خاضها في بطولة الدوري، وذلك قبل مواجهة الغد أمام الأهلي.

 

خاض فريق الجونة خلال الموسم الجاري 22 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات بواقع 3 مباريات في ملعب خالد بشارة الخاص بفريق الجونة، وثلاث مواجهات أخرى بملعب المنافسين.

 

تعادل فريق الجونة في 3 مباريات، ويعتبر فريق الجونة أقل الفرق تعادلا في الدوري المصري هذا الموسم مناصفة مع فريق الزمالك بنفس المباريات تعادلا للفريقان.

 

خسر فريق الجونة في 13 مباراة خلال الموسم الجاري، ويعتبر فريق الجونة أكثر الفرق هزيمة هذا الموسم مناصفة مع فريقي إيسترن كومباني والمقاصة.

 

سجل لاعبو الجونة 20 هدف خلال الموسم الجاري، وأستقبلت شباكهم 29 هدف خلال 22 مباراة سابقة بالدوري بواقع 1.32 هدف في كل مباراة أستقبلته شباك فريق الجونة.

 

حافظ لاعبو الجونة على نظافة شباكهم 7 مرات، خلال 22 مباراة خاضها فريق الموج الأزرق في الدوري المصري في نسخته الجارية.

 

أكبر فوز حققه فريق الجونة الموسم الحالي كان بهدفين دون رد أمام فريق إيسترن كومباني، بينما أكبر هزيمة نالت فريق الجونة كانت أمام فريق المصري بثلاثية نظيفة.

 

يعد اللاعب خالد قمر مهاجم فريق الجونة هو هداف الفريق في الموسم الجاري برصيد 8 أهداف.

 

يعتبر الربع قبل الأخير من زمن المباريات الدقيقة “60:75” لفريق الجونة هي الأفضل لإحراز الأهداف لصالح الجونة بواقع 35 بالمائة.

 

يحتل فريق الجونة المركز الرابع عشر في ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري خلال الموسم الجاري برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى