كورة اسبانية

فينيسيوس جونيور يتحدث عن سخرية كريم بنزيما منه و نسبة فوزه بالكرة الذهبية

صرح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد خلال مقابلة صحفية أجراها اليوم عن نسبة فوزه بالكرة الذهبية خلال هذا العالم و موقفه من سخرية كريم بنزيما منه .

 

وتحدث ‏فينيسيوس جونيور عن عبارة كريم بنزيما الشهيرة التي قالها لـ ميندي لا تمرر له إنه يلعب ضدنا يقصد ( فينسيوس ) رد قائلاً : اتصل بي بعد ذلك وقال “أنت تعلم أنني معجب بك كثيرًا، وما قيل لم يكن صحيحًا” وأنا أصدقه، لدي مودة كبيرة تجاه كريم .

 

وتابع ‏فينيسيوس جونيور : بنزيما يعرف كيف يُعاملني ، لقد كنت اتابع لعبه من قبل وأنا معجب كبير وقدرتي على اللعب معه اليوم أمر لا يصدق ، لقد اعتبرني مؤخرًا في مقابلة له ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم، لذلك أنا سعيد حقًا.

وعند سؤال فينيسيوس عن الكرة الذهبية تابع قائلاً : إنه شيء سيأتي وقته بشكل طبيعي ، كريم يبلغ من العمر 35 عامًا والآن سيفوز بها، وفاز بها مودريتش في سن الـ33، ولدي سنوات عديدة لأتطور، الطريق طويل جدًا إذا أراد الله أن أفوز بها يومًا ما.

‏فينيسيوس جونيور: أين أُصنّف نفسي في قائمة الأفضل في العالم؟ سأترك ذلك للناس، لكن تذكر أنني سجلت هدفًا في النهائي، وهدفًا في نصف النهائي وقدّمت تمريرة حاسمة في ربع النهائي (يضحك) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى