كأس رابطة الأندية

بخماسية في غزل المحلة… فيوتشر إف سي يتوج بطلاً لكأس الرابطة..صور

عدسة📸 فتحي اورتيجا

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي فيوتشر إف سي و غزل المحلة بفوز فيوتشر إف سي بخماسية مقابل هدف في إطار منافسات نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

بدأت أحداث المباراة بداية قوية من جانب الفريقين في محاولة لإحراز الهدف الأول في أحداث المباراة.


أحرز كريم نيدفيد الهدف الأول لصالح نادي فيوتشر إف سي في الدقيقة 34 بعد مرور رائع من محمد فاروق داخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية تصل إلى كريم نيدفيد ويضع الكرة برئاسية في الشباك.

تمكن سعد سمير من إضافة الهدف الثاني لصالح نادي فيوتشر إف سي بعد عرضية من عمر كمال تصل إلى سمير ويسدد الكرة في الشباك.

نفذ يحيى حامد ركلة حرة حيث أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء يقابلها خالد الإخنيمي برئاسية ولكن تمر الكرة بجوار القائم وتخرج الكرة إلى ركلة مرمى.

سجل محمد فاروق ثالث أهداف فيوتشر إف سي في الدقيقة 52 بعد عرضية من أحمد رفعت تصل إلى محمد فاروق ولكن تم الغاء الهدف لوجود حالة تسلل.

تمكن أحمد عاطف من إضافة الهدف الثالث لفيوتشر إف سي في الدقيقة 60 بعد تمريرة من أحمد رفعت تصل إلى عاطف ويضع الكرة في المرمى.

نجح محمد فاروق في تسجيل رابع أهداف الفريق في الدقيقة 65 بعد هجمة مرتدة عن طريق أحمد رفعت يرسل الكرة إلى فاروق ويضع الكرة في الشباك.

شهدت الدقيقة 75 فرصة خطيرة لغزل المحلة حيث أرسل اجويرو تمريرة إلى خالد الإخنيمي ويسدد الكرة وينجح محمود مرعي مدافع فيوتشر إف سي في إبعاد الكرة لركلة ركنية.

سجل مروان محسن الهدف الخامس لنادي فيوتشر إف سي في الدقيقة 78 بعد عرضية رائعة من أحمد رفعت يقابلها مروان محسن برأسية في مرمى عمرو شعبان.

أحرز يحيى حامد الهدف الأول لصالح نادي غزل المحلة بعد تسديدة من ركلة حرة وتدخل الكرة الشباك.

 

وبعد فوز فيوتشر على حساب غزل المحلة يتوج ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للنسخة الأولى من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى