حواراتدوري أبطال افريقيا

بسام الجريدي |الأهلي الحالي يختلف عن الموسم السابق ونستطيع التغلب عليه

يلتقي النادى الأهلي مع شقيقه الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له بشهر مايو، وتقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة، بينما نجح الترجي التونسي من الانتصار على صن داونز، ذهابا إيابٌا.

وقبل مواجهة النهائي بين الطرفين أجرى موقع كووورة نيو حوار مع بسام الجريدي مهاجم الترجي التونسي المخضرم بالثمانيات والتسعينيات.

بسام الجريدي مهاجم مخضرم، سجل ١٠٠ هدف مع الترجي التونسي وحقق الكثير من الألقاب، و١٨ هدف مع المنتخب التونسي في ٤٠ مباراة.

بدأ بسام الجريدي حديثه قائلاً: الترجي التونسي الحالي يتحسن مباراة تلو الأخرى، ومع القيادة الفنية الجديدة بات يمتلك نضج فني وتكتيكي اقوى

أضاف في حديثه قائلاً: على لاعبي الترجي التونسي استغلال مميزاتهم، وتطور الفريق على مستوى الشخصية، فالفريق لم يتعرض للهزيمة أثناء مشوار البطولة، نقطة قوة يجب الاستفادة منها،

واستطرد قائلاً: الأهلي الحالي أقل في الحدة والشراسة عن النسخة السابقة، اعتقد ان المستوى قريب ويمكن للاعبي الترجي الظفر بالاميرة الافريقية، تفاصيل صغيرة ستحدث الفارق.

وعن خط هجوم الترجي وصفه بأنه مازال يحتاج للتطور، وتحسين مهارته، حتى يرتقي للمستوى المطلوب والمأمول والمرجو منهم، على المستوى الدفاعي والتركيبة فنحن افضل.

واختتم حديثه عن ذكرياته أثناء مواجهات بطل تونس مع أندية مصر ببطولات افريقيا بأنه يتذكر فوزه على الترسانة العريق بثنائية آحرز منهما هدف، ومواجهة الأهلي عام ٩٠.

زكريا حجاج

كاتب روائي وخريج حقوق وغاوي كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى