ألعاب أخري

باروندو : لم نحبط بسبب خسارة دورة البحر المتوسط ونفكر الآن ببطولة إفريقيا

نجح المنتخب المصري لكرة اليد في اكتساح نظيره الكاميروني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بنتيجة 40-17 بالمباراة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وقال باروندو المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي:”سعداء بهذه البداية للبطولة وتحقيق فوز مهم للغاية كبداية، راضي تماما عما قدمناه اليوم”.

وتابع:”خسارتنا في دورة ألعاب البحر المتوسط لم تؤثر علينا لأننا كنا نتعامل مع بطولة البحر المتوسط كاعدادا لبطولة إفريقيا، هما بطولتان مختلفتان لذلك نركز الآن على بطولة إفريقيا”.

وأضاف:”فوزنا على تونس في مباراة بدورة ألعاب البحر المتوسط وكان هذا شىء جيد ولكن هذا لا يعني أي شىء فكما قلت هما بطولتان مختلفتان، لذلك سنحضر لمباراتهم بكل قوة”.

ؤأكمل :”نسعى لاشراك جميع اللاعبين ويجب أن نعلم أنه يجب اشراك فقط 16 لاعبا لذلك قمت اليوم باشراك العديد من اللاعبين لتجهيز الكل للمباريات القادمة”.

ؤعن غياب دودو عن البطولة بسبب الإصابة:”بالطبع كان لاعب جيد معنا ولكنه الآن خارج البطولة فهو ليس بالحسبان، انا على تواصل معه ومع اصابته ولكن نعلم منذ البداية أنه لن يكن معنا بالبطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى