ألعاب أخري

جهاد جاب الله : الانتصار على نيجيريا مهم في بداية مشوار البطولة وسعيد بالتنظيم المصري

 

حقق منتخب تونس الفوز على نظيره المنتخب النيجيري بنتيجة 30-18 في أولى مباريات المنتخبين ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد رقم 25 للرجال التي تستضيفها مصر من 11 يوليو حتى 18 من نفس الشهر الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة.

وقال جهاد جاب الله لاعب منتخب تونس لكرة اليد عقب انتهاء المباراة :”حققنا فوز مهم وقدمنا شوط ثاني ممتاز ونجحنا في إشراك كل اللاعبين”.

وأضاف :”أتمنى أن تكون إصابة علاء مصطفى بسيطة ويستطيع استكمال البطولة بعد ذلك”.

وأكمل :”هذه المباراة الأولى في الدورة وكان يجب علينا تحقيق الانتصار”.

وعن المباراة القادمة:”مباراة قوية ومنتخب كاب فيردي يمتلك العديد من المحترفين لكن نتمنى أن نقدم أمامهم مباراة قوية وتحقيق الفوز”.

وأضاف:”المنتخب التونسي هو أكثر منتخب فاز بالبطولة برصيد عشر مرات وتربينا دائما على تحقيق الانتصارات والتركيز في كل مباراة على حدى حتى نهاية البطولة”.

وعن التنظيم:”سعيد بتنظيم البطولة ومصر عودتنا على التنظيم الجيد وهذا ما شهدناه العام الماضي ببطولة كأس العالم، وصلنا بالأمس متأخرين ولكن شعرنا بالراحة داخل مصر ونشكر الجميع على هذا التنظيم الجيد”.

ومن المنتظر أن يقام حفل الافتتاح اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً على صالة الدكتور حسن مصطفى، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد منصوري اريمو، والدكتور مدحت البلتاجي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي، ومحمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد ومحمد الألفي مدير البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى