الدوري الممتاز

سنة أولى فيوتشر.. علي ماهر “إمتياز” في الدوري والكأس

في عامه الأول، ولد فريق فيوتشر أف سي عملاقا في كرة القدم المصرية، نظرا لنجاح المنظومة في اختيار المدرب واللاعبين، والسعي نحو البطولات، ومناطحة الكبار في البطولات المحلية، والزحف نحو الأنفتاح على القارة السمراء بداية من العام القادم، وخوض التجربة الأولى في البطولات القارية في الكوفدرالية، فهل ينجح ماهر ورفاقه في استكمال المسيرة، أم سيتوقف الرصيد عند هذا الحد؟

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز ما قدمه فريق فيوتشر وعلي ماهر في البطولات المحلية في سنة أولى فيوتشر

خاض فريق فيوتشر هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز 23 مباراة، نجح في تحقيق الفوز خلال 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات وهزم في 6 مباريات أخرى.

سجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا، كثالث أقوى خط هجوم مناصفة مع فريق بيراميدز بعد فريقي الأهلي والزمالك على الترتيب.

أستقبلت شباك فيوتشر 21 هدفا، خلال 23 مباراة خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم، وحافظ لاعبوه على نظافة شباكهم في 10 مباريات متفوقا على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

عجز لاعبو فيوتشر اف سي عن التهديف وهز شباك المنافسين في 6 مباريات خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يحتل فريق فيوتشر اف سي المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة.

نجح على ماهر المدير الفني لفيوتشر في تحقيق إنجاز تاريخي له ولفريقه بحصد بطولة كأس الرابطة المصرية، وذلك عقب الفوز على فريق غزل المحلة بخماسية مقابل هدف.

تمكن فريق فيوتشر في عامه الأول بقيادة على ماهر من الصعود لبطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الموسم القادم 2022-2023.

يذكر أن فريق فيوتشر اف سي سيواجه في المباراة القادمة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مساء الثلاثاء القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى