ألعاب أخري

أيمن صلاح لكورة نيو : الفوز على الكاميرون طبيعي وسنسعى لإعادة الجماهير للمدرجات

تحدث أيمن صلاح المشرف على المنتخبات القومية لكرة اليد، عن فوز المنتخب المصري على نظيره الكاميروني في أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر في الفترة ما بين 11 يوليو وحتى 18 من نفس الشهر.

وقال المشرف العام المنتخبات القومية لكرة اليد في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو :”كالعادة مصر قادرة على تنظيم أي بطولة في أي وقت وحتى لو في وقت قصير وهذا ما اعتدناه في مصر”.

وعن مباراة الكاميرون قال :”المباراة ليست مقياس على مستوانا، المستوى في أفريقيا باسثتناء بعض الفرق بعيدة عن مستوانا ولكن فوز معنوي يدفعنا للدخول في أجواء المباريات بالتدريج”.

وأضاف:”عدنا من البحر المتوسط منذ أيام قليلة، كنا نأمل في تحقيق الميدالية الذهبية ولكن خسرنا في النهاية ونأمل في تعويض هذا في بطولة إفريقيا”.

وعن المباراة المرتقبة أمام المنتخب التونسي :”هناك فرق أخرى غير تونس تنافس بقوة على البطولة وفوزنا على تونس بدورة ألعاب البحر المتوسط ليس مؤشرا على الإطاق بأنهم فريق ضعيف، كل بطولة ولها ظروفها الخاصة”.

وأكمل :”هناك منتخبات مثل الجزائر أيضا لهم كل الاحترام والتقدير وسنستعد لكل مباراة خطوة بخطوة حتى النهاية”.

وعن الغياب الجماهيري قال:”أعلم بأنهم ليسوا سعداء بأسعار التذاكر ولكن سنتدخل لحل الأمر وسنتواصل مع المسؤولين لأنه لا يمكن أن تكون البطولة في مصر والصالة فارغة، كنا في دورة البحر المتوسط وكان هناك دعم جماهيري وتواجد أكبر من ذلك”.

وأختتم :”أعد الجماهير بأن نبذل أقصى ما في وسعنا لحل تلك المشكلة وعودة الجماهير من جديد للمدرجات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى