الدوري الممتاز

بالأرقام.. فيوتشر يتفوق على الأهلي في آخر 10 مباريات للفريقين بالدوري المصري

تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء مباراة فريق الكورة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق فيوتشر اف سي، وذلك في إطار الجولة ال24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز أرقام وإحصائيات الفريقان في آخر 10 جولات في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.

تفوق فريق فيوتشر على الأهلي في آخر 10 مباريات للفريقين ببطولة الدوري، حيث فاز الأهلي في 3 مباريات، بينما تمكن لاعبو فيوتشر اف سي من تحقيق الفوز في 6 مباريات.

تعادل فريق الأهلي في 5 مباريات، بينما حقق فريق فيوتشر التعادل في مباراتين فقط.

هزم فريق الأهلي في مباراتين،فيما تلقى فريق فيوتشر اف سي الهزيمة مباراتين.

سجل لاعبو الأهلي 13 هدف خلال آخر 10 مباريات في الدوري، بينما سجل لاعبو فيوتشر اف سي 17 هدفا في بطولة الدوري خلال آخر 10 مباريات للفريق.

أستقبلت شباك الأهلي 10 أهداف خلال آخر 10 مباريات للفريق بالدوري المصري، فيما أستقبلت شباك فيوتشر 8 أهداف في آخر 10 مباريات للفريق ببطولة الدوري هذا الموسم.

حافظ لاعبو الأهلي على نظافة شباكهم في 3 مباريات، بينما نجح لاعبو فيوتشر في الحفاظ على شباكهم خالية من الأهداف في 4 مباريات.

عجز لاعبو الأهلي عن التسجيل في 4 مباريات، بينما لم يتمكن فريق فيوتشر من هز شباك الخصم في 3 مباريات، خلال آخر 10 مباريات في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى