كورة اسبانية

الأتلتيك يقسو على بلد الوليد ويواصل مطاردة المقعد الأوروبى بالليجا

انتهت بالفعل مباراة كلا من اتلتيك بيلباو وفريق ريال بلد الوليد بنتيجة ثقيلة أربعة أهداف مقابل هدف اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب الأخير خوسيه زوريلا معقل بلد الوليد وذلك فى إطار الجولة 27 من الدورى الإسبانى الممتاز موسم 2019-2020 .

حيث فشل أصحاب الأرض فى تحقيق الإنتصار والدخول إلى المناطق الدافئة بجدول الترتيب والهروب من صراع الهبوط الذى يتصارع عليه العديد من الفرق مثل مايوركا و سيلتا فيجو و كلا من إسبانيول و إيبار وأيضاً فريق ليجانيس ولكن لم يتحقق هدف بلد الوليد وتلقى هزيمة موجعة.

على الجانب الأخر فريق بيلباو الذى يطمح إلى إنهاء الموسم فى مركز متقدم يتيح له التواجد بالبطولات الأوروبية الموسم القادم ، حيث نجح فى خطف الثلاث نقاط ومطاردة كلا من فالنسيا و غرناطة و فياريال وأيضاً مواطنه ريال سوسيداد ، وتمكن لاعب الوسط أوناى لوبيز من إفتتاح التسجيل فى الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء ثم أضاف ثانى الأهداف المخضرم راؤول جارسيا فى الدقيقة 24 ثم عاد بلد الوليد بهدف عن طريق مهاجمه الإسبانى ساندرو راميريز فى الدقيقة 76 ولكن جاء المهاجم المميز إيناكى ويليامز وسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 87 .

وفى نهاية المباراة وبالتحديد فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع تمكن كوردوبا من إضافة الهدف الرابع ليحقق بيلباو إنتصار غالى خارج قواعده.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيلباو للنقطة رقم 37 يتواجد بهم فى المركز العاشر وذلك من خلال 27 جولة ، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة رقم 29 يتواجد بهم فى المركز الخامس عشر وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثامن عشر والمهدد بالهبوط فريق مايوركا.‎

زر الذهاب إلى الأعلى