الدوري الممتاز

جاهزية نجم الأهلي لمباراة بيراميدز .. بعد مشاركته في تدريبات اليوم

نجح فريق الكرة بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار كبير ومستحق على فريق ” فيوتشر” المتوج حديثًا ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، وذلك بعد اكتساحه برباعية نظيفة بالأمس، وتحديدًا بمعقل المارد الأحمر” الأهلي we السلام”، في مباراة كان نجمها الأول محمد مجدي أفشة صانع العاب الفريق بتسجيله هداين وصناعة هدف من رباعية فريقه.

 

وكان الأهلي قد خسر خدمات كلًا من ” طاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، وكذلك محمد عبد المنعم” قد غادرو ملعب المباراة بالأمس، بعد اصابتهم أثناء مجريات اللقاء، ومن المنتظر ان يجري كلًا من” طاهر، محمد هاني” لفحص طبي كامل لتحديد موقفهم من مباراتي” بيراميدز، الزمالك” المقبلتين.

 

وشارك المدافع الدولي المغربي” بدر بانون” في تدريبات اليوم كاملة، واصبح جاهزًا بشكل رسمي للمشاركة في المباريات المقبلة، ومن المتوقع ان يتواجد في قائمة الفريق لمباراة بيراميدز المقرر إقامتها السبت المقبل لحساب الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

 

جدير بالذكر ان النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، والزمالك صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، ولكن يتبقى للأهلي مباراتين اذا تمكن من تحقيق الإنتصار في كليهما سيتمكن من التربع على صدارة ترتيب البطولة المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى