الدوري الممتاز

جاهزية نجم الأهلي لمباراة بيراميدز .. كدمة قوية وراء خروجه مصابًا بمباراة الأمس

نجح فريق الكرة بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار عريض ومستحق على فريق ” فيوتشر” المنتشي حديثًا بتتويجه ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، وذلك بعد اكتساحه برباعية نظيفة بالأمس، وتحديدًا بمعقل المارد الأحمر” الأهلي we السلام”.

وكان كلًا من ” طاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، وكذلك محمد عبد المنعم” قد غادرو ملعب المباراة بالأمس، بعد اصابتهم أثناء مجريات اللقاء، ومن المنتظر ان يجري كلًا من” طاهر، محمد هاني” لفحص طبي كامل لتحديد موقفهم من مباراتي” بيراميدز، الزمالك” المقبلتين.

و أكد الدكتور ” أحمد أبو عبلة” طبيب الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء، جاهزية الدولي المصري” محمد عبد المنعم” مدافع الفريق لمواجهة بيراميدز، وذلك السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة 25، بعدما اصيب بكدمة قوية بالأمس على مستوى الأنف.

جدير بالذكر ان النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، والزمالك صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، ولكن يتبقى للأهلي مباراتين اذا تمكن من تحقيق الإنتصار في كليهما سيتمكن من التربع على صدارة ترتيب البطولة المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى