باقي الدوريات

زوران مانولوفيتش في أولى تصريحاته عقب توليه قيادة سيمبا

نجح نادي سيمبا التنزاني في التعاقد مع المدير الفني السابق لنادي الوداد المغربي “زوران مانولوفيتش” بجانب التعاقد مع عدد من الصفقات القوية وذلك في إطار تدعيمات الفريق للموسم المقبل بعد أن وضع الفريق التنزاني خطة لمد الفريق بعدد من الصفقات من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية في دوري أبطال أفريقيا للعام المقبل.

 

ونجح نادي سيمبا في التعاقد مع “زوران مانولوفيتش” مديرًا فنيًا للفريق التنزاني وهو مدرب صربي برتغالي قاد عدد من الأندية أبرزها نادي الوداد المغربي ونادي ساغرادا ونادي بريمو دي اوغوستو وشباب بلوزداد ونادي الهلال السوداني بجانب تجربة بنادي الطائي السعودي.

صرح المدرب الصربي صاحب الاصول البرتغالية قائلاً : “لقد وجدت النجاح في فرق مختلفة عملت معها، سيمبا فريق كبير في تنزانيا، إنه تحد كبير بالنسبة لي للنجاح الذي حققوه في أفريقيا لذلك هناك عمل يجب القيام به”.

تابع : ” كان لدي معلومات عن جميع الصفقات التي قامت بها الإدارة للموسم الجديد، واضاف “كل بلد عملت فيه على الإطلاق لديها مباريات كلاسيكية، لكي تقوم بعمل جيد يجب أن تكون مستعدا للعب مثل هذه الأنواع من المباريات”.

واختتم حديثه : ” قبل بداية الموسم الجديد ولعب المبارايات سيكون لدي ما يكفي من الوقت لرؤية اللاعبين، أنا هنا لأجعل سيمبا أفضل من الموسم الماضي هذا العام حقق المركز الثاني الموسم المقبل سيكون الأول الموسم الماضي كان في كأس الكونفدرالية وهذا العام سيكون في دوري أبطال أفريقيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى