الدوري الممتاز

فلاش باك.. ماذا قدم الإسماعيلي وسموحة في الدور الأول من الموسم الجاري؟

يواجه فريق الإسماعيلي في السادسة والنصف من مساء الليلة منافسه فريق سموحة السكندري على ملعب الإسماعيلية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع ال24 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز ماقدم فريقي سموحة والإسماعيلي في مباراة الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

تقابل الفريقان في ديسمبر من العام الماضي في مباراة الدور الأول التي جمعت بين الإسماعيلي وسموحة على ستاد الأسكندرية، بصافرة تحكيمية للحكم المصري محمد الحنفي.

وشهدت مباراة الدور الأول قيادة فنية مختلفة لكل من الفريقين، حيث جلس أحمد سامي المدير الفني الحالي لفريق سيراميكا كليوباترا على مقعد الإدارة الفنية لسموحة، وجلس الأرجنتيني خوان براون على رأس القيادة الفنية للدراويش.

أفتتح فريق سموحة التسجيل عن طريق الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح بعد تحويل كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي وسجلها عبد الفتاح برأسه.

وأستطاع مهاجم الدراويش السابق شكري نجيب من تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي لشوط المباراة الأول، بعد احتساب الحنفي لركلة جزاء نفذها شكري نجيب في منتصف المرمى.

وأستمر اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين حتى الدقيقة الرابعة بعد ال90 من عمر المباراة، ليأتي البديل النيجيري صديق أوجولا بالهدف الثاني لسموحة وخطف الثلاث نقاط بعد 90 دقيقة أشغال كروية شاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى