كورة اسبانية

بعد حسم الجدل.. “جيماريش” أفضل محطات رافينيا “بالأرقام

نجح مسئولو فريق برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات الجناح البرازيلي ولاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي رافينيا دياز صاحب ال25 عاما بعقد يمتد لخمس مواسم قادمة مع العملاق الكتالوني.

وتمكن مسئولو التعاقدات في فريق البرسا من حسم الصراع على اللاعب البرازيلي بعد محاولات مكثفة للحصول على توقيع اللاعب رافينيا، نظرا لاهتمام كبار الأندية الاوروبية بخطف الجناح البرازيلي الطائر للموسم القادم.

وخاض دياز العديد من التجارب الاحترافية، والبداية كانت موسم 2016 بإنضمامه إلى صفوف فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي وقضى في صفوفه موسمين.

وتعتبر محطة جيماريش البرتغالي هي الأفضل في مشوار اللاعب صاحب ال25 عام من حيث الأرقام، حيث خاض اللاعب رافينيا دياز 100 مباراة مع فريق جيماريش، سجل خلالها 27 هدفا بواقع 22 هدف مع الفريق الأول وخمسة أهداف مع فريق الشباب.

وأنتقل البرازيلي رافينيا إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي موسم 2018-2019، ولكن لم ظهر بالمستوى المعهود مع فريق جيماريش، لينتقل بعدها للدوري الفرنسي عبر بوابة فريق رين، ومنه إلى الدوري الانجليزي عبر بوابة ليدز الموسم الماضي.

ويعد الموسم الماضي ثاني أفضل الموسم للجناح البرازيلي رافينيا بعدما خاض 67 مباراة مع الفريق الانجليزي ليدز يونايتد، سجل خلالها 17 هدف، وصنع لزملائه 15 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى