كورة فرنسية

تعرف على موقف ميسي من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان | تفاصيل ناريه

ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن إدارة باريس سان جيرمان نقلت للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبتها في تمديد عقده حتى صيف 2024، وينتظر الفريق ردا من النجم الأرجنتيني في الفترة المقبلة.

 

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان صيف 2023، وكان قد إنتقل في صفقة إنتقال حرة بعد نهاية عقده مع برشلونة صيف 2021، وعاش موسما أول دون تألق مكتفيا بلقب الدوري الفرنسي.

 

وأضافت صحيفة ”ماركا“ إن ليونيل ميسي لا يفكر في الرد حاليا ويركز على قيادة منتخب بلاده في كأس العالم بقطر وبعدها يقرر في مستقبله، بحسب مشواره الدولي وبحسب العرض المالي للفريق الفرنسي.

وأكدت ”ماركا“ أن قناعة إدارة باريس سان جيرمان بمنح ميسي سنة إضافية في الفريق، فهي تعتقد أنه بعد موسم أول من التكيف مع الدوري الفرنسي بأرقام ضعيفة سينفجر في الموسم الثاني مع العديد من التحديات التي تنتظره مثل كأس العالم في قطر ودوري أبطال أوروبا.

ويعرف القطري ناصر لخليفي رئيس باريس سان جيرمان قيمة بقاء ليونيل ميسي المالية أيضا من خلال إرتفاع عقود الرعاية وإيرادات الفريق ودخول رعاة جدد بقيمة مالية أكبر ولذلك فإن بقاءه يعتبر أيضا مفيدا ماليا للفريق.

وأنهى ليونيل ميسي عطلته الصيفية في إيبيزا رفقة أصدقائه وعاد للتدريبات رفقة باريس سان جيرمان في انتظار أول لقاء رسمي للفريق يوم 31 يوليو الحالي.

 

ويواجه باريس سان جيرمان فريق نانت في كأس السوبر الفرنسي، ثم يبدأ الفريق حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الفرنسي بمواجهة كليرمون فوت يوم 6 أغسطس القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى