الدوري الممتاز

سيراميكا كليوباترا يلحق بالاتحاد السكندري هزيمة ثقيلة بخماسية نظيفة بالدوري

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي سيراميكا كليوباترا و الاتحاد السكندري بفوز سيراميكا كليوباترا بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز محمود نبيل الهدف الأول لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة السادسة بعد تمريرة من شريف دابو داخل منطقة الجزاء تصل إلى نبيل ويسدد الكرة في الشباك.

شهدت الدقيقة 11 فرصة خطيرة من جانب الاتحاد السكندري حيث قام ابراهيم حسن بإطلاق تسديدة ترتطم في العارضة ترتد إلى بنجاح وبسدد الكرة يتمكن عامر عامر من التصدي لها.

سجل مصطفى سعد الهدف الثاني لنادي سيراميكا كيلوباترا في الدقيقة 62 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء تدخل الشباك.

ارسلت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64 يقابلها أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري برأسية ترتطم في القائم.

تمكن شادي حسين من إضافة الهدف الثالث لسيراميكا كيلوباترا في الدقيقة 67 بعد تمريرة من مصطفى سعد تصل إلى حسين ويسدد الكرة في الشباك.

أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 71 بعدما قام محمود شبانه بعرقلة عبد الرحمن بودي داخل منطقة الجزاء.

تصدى شريف دابو لركلة الجزاء وينجح في تسجيلها ليتقدم نادي سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة.

قام حمزة مجدي بتسجيل خامس أهداف سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 77 بعد تمريرة من باسم مرسي ويرسلها إلى مجدي والذي بضع الكرة في الشباك.

قامت جماهير الاتحاد السكندري بالتراشق مع احمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري مما أدى إلى خروج الحارس من المباراة وعدم استكمالها.

سجل مابولولو هدفا للاتحاد السكندري في الدقيقة 86 ولكن تم الغاء الهدف لوجود حالة تسلل .

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى