كورة اسبانية

كورتوا ينتقد رابطة الليجا : لسنا دمى.. عليك التفكير في آمان الأشخاص

حسم ريال مدريد نقطة ضد أوساسونا، بالتعادل السلبي خارج الديار على أرضية ملعب ال سادار في إطار مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني.

بعد صافرة النهاية؛ ناقش كورتوا جهود الفريق و بدأ حديثه قائلًا : “لم يكن هناك متسع كبير لخوض المباراة، على الرغم من مركزي، لم أكن في وضع أفضل للتعليق على كيفية تحسيننا هجومياً، لكن حافظنا على شباكنا نظيفة وحصلنا على نقطة في النهاية”.

و تابع البلجيكي : “أردنا الفوز بالمباراة، لأنه إذا كنت تريد القتال من أجل لقب الليغا، فعليك أن تفوز في أماكن مثل هذه، علينا أن نواصل التقدم، لا يزال هناك الكثير من النقاط للعب من أجلها، الدور الثاني بأكمله لم ينته بعد”.

العاصفة التي واجهت الجميع؟

“في أول الأمر، أود أن أقول شكراً للأشخاص في أوساسونا على تجهيز الملعب بما يكفي للعب المباراة، إنه لأمر مؤسف الطريقة التي تعاملت بها الليغا مع حالة العاصفة، لم يكن الأمر مجرد أنهم جعلونا نلعب، لكن المدرج تم تجميده أمسأيضًا، لا يمكننا العودة الليلة، ربما ليس غدًا أيضًا، وقد نضطر إلى التوجه مباشرة للأسفل للعب في مالقة”.

جهد هائل للعب؟

“نقوم بما يُطلب منا القيام به، لذلك إذا قيل لنا إننا نفقد ثلاث نقاط إذا لم نأت، فهذا يعني أنه يتعين علينا السفر، لقد جئنا إلى هنا على طرق مغطاة بالثلوج وعليك التفكير في آمان الأشخاص، لدينا عائلات و لسنا دمى يجب أن نلعب طوال الوقت، لكننا قد بذلنا الجهد اليوم وركزنا على اللعب، في النهاية عليك التفكير في الرحلة والخدمات اللوجستية أيضًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى