الدوري الممتاز

عاجل | نجم خط وسط الزمالك ينتظم مجددًا في تدريبات الفريق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي غزل المحلة ضمن منافسات الجولة ال 25 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقام المباراة يوم ال 16 من يوليو الحالي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيقام على ستاد المحلة و تنقل أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورتس .

 

شارك محمد أشرف “روقا” لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة اليوم الخميس بمقر القلعة البيضاء.

وخاض روقا التدريبات، واضعا لاصقا طبيا حول رأسه بسبب الإصابة بجرح قطعي في الرأس خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب بالجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن الإصابة لن تؤثر على إمكانية لحاق روقا بمباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة، من الناحية الطبية، بعد الاطمئنان على حالة اللاعب، كما أن الإصابة لن تعوقه عن المشاركة مع استمرار وضع اللاصق الطبي.

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 54 نقطة بينما يحتل نادي غزل المحلة للمركز 13 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى