الدوري الممتازمنتخبات وبطولات وديه

وكيل روي فيتوريا لكوره نيو | حديث كيروش غير صحيح .. وهذا هو صاحب الدور الأكبر في التعاقد

أعلن خلال الأيام القليلة الماضية الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا من اجل تدريب المنتخب المصري لكرة القدم خلقّا للكابتن إيهاب جلال .

من جانبه تحدث كريم أبو سليمان وكيل المدير الفني البرتغالي في تصريحات خاصة إلى موقع كورة نيو حول المفاوضات التعاقد مع فيتوريا و صاحب الدور الأكبر في اتمام المهمة .

استهل وكيل المدير الفني تصريحاته الخاصة مردفًا : في بداية الأمر تدريب منتخب مصر شرف كبير للجميع وجود فيتوريا مع المنتخب المصري سيكون هو الحل الأمثل للطرفين في الوقت الراهن بالتأكيد شيكون تعاون مثمر .

واصل أبو سليمان تصريحاته موضحا : حازم امام هو صاحب الدور الأكبر في اتمام التعاقد حيث انه على مدار 20 يومًا كان هو المتواصل معنا رفقة بعض المسؤولين في اتحاد الكرة المصري .

استكمل وكيل فيتوريا تصريحاته مردفًا : ” الحديث عن جلسة جمعته رفقة كارلوس كيروش هذا الكلام عار من الصحة الوحيد الذي تواصل مع في الوقت الحالي جيسوالدو فيريرا و العلاقة جيدة بينهم ”

لازال الحديث مستمرًا حيث أكد و كيل فيتوريا قائلًا : ان المدير الفني يتابع مباريات المنتخب المصري خلال الفترة الماضية و بعض اللاعبين من أجل الوقوف على مستوى بعض اللاعبين ” .

اختتم كريم أبو سليمان تصريحاته الخاصة مردفًا: الطاقم المعاون للمدير الفني معه منذ فترة طويلة ومتفهمين فكره وعمله، وعدد المساعدين 4 لذلك هو متحمل المسؤلية الكاملة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى